|--₪ دنيآ آلبنآتـ ₪--|
|--₪ دنيآ آلبنآتـ ₪--|
|--₪ دنيآ آلبنآتـ ₪--|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

|--₪ دنيآ آلبنآتـ ₪--|



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» حلا خطير
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالخميس نوفمبر 17, 2011 9:03 am من طرف تكفيني الذكرى

» شــآت المنتدى][~
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 11:23 pm من طرف ولد عمان

» أرجو الدخول للأهمية (حملة العشر الأوائل من ذى الحجة)
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 06, 2010 11:33 pm من طرف نفحات إيمانية

» بييييييب بيييب مايهزني بشر وصلت
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 06, 2010 12:42 am من طرف M!ss Mho0otah

» الى كل من مر بصدمه في حياااته!!!!
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 1:13 pm من طرف نعومة وبالدلع مغرومة

» نهايه البوسه اللي بالغصب
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 11:34 am من طرف $مايهزني بشر$

» تعلمت أكتم العبره ولله أرفع يديني
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 11:08 am من طرف $مايهزني بشر$

» طريقة الدخول لــ (( موقع اباحي ))...!!!!!!
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:47 pm من طرف M!ss Mho0otah

» الـنـوم الـقـهـرى
روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:20 pm من طرف بنت كوول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 روايه دنيا الوله

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
M!ss Mho0otah
مؤسسة الموقع
M!ss Mho0otah


انثى عدد الرسائل : 1072
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط
رقم العضويه : 1
مزاجي : روايه دنيا الوله - صفحة 6 8511
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

روايه دنيا الوله - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه دنيا الوله   روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 9:30 am






ومسح دموعها وباس جبينها بخفة .. ومشى معها لداخل البيت .. واول مادخل لقى ابو وليد وام وليد بالصالة ينتظرونه .. ونقل بصره بينهم وهو يراقب عيونهم المدمعه والألم الواضح فيها .. وقرب منهم وقاموا هم وسلمو عليه وسألوه عن احواله واحوال اخوانه .. وقعد معهم الا ابو وليد يقول : أكيد ياسليمان انت مستغرب ليش اقولك تجي .. شوف ياولدي .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. وليد الله يرحمه كان يبي اختك .. وانت كنت تبي غاده .. ومات وليد ولا اخذ ساره .. وحنا ظنينا انكم السبب وابعدناك عن غاده .. لكن تصير اشياء وتظهر .. عمرها ماكانت لا بالبال ولا بالخاطر .. اشياء تقلب الامور وتغير الاحوال ! (( ورفع الدفتر وهو يقول : مثل هالشي !!






كان سليمان يستمع لكلام عمه باهتمام ويوم شاف الدفتر استغرب وهو ينقل بصره بينه وبين عمه بمحاولة للفهم .. وابو وليد مانتظره يسأل وقال : لقينا اليوم هالدفتر ولقينا فيه كلام وليد كاتبه قبل لايطلع منهار من البيت ذيك الليلة ويطيح بالحادث الي قضى عليه !!






انصدم سليمان وتوسعت عيونه وهو يسمع هالكلام .. وابو وليد قرب الدفتر منه وفتح على الورقة وهو يقول : اقرا !!






أخذ سليمان الدفتر وهو يحاول يمنع ارتعاشة اصابعه .. لامن الموقف ولا من ذكرى وليد ولا من الخبر الي بيقلب حياته من جديد .. وركز عيونه بين السطور وقرا :






اعترافات ! .. أكتب كلماتي على عجـل .. أعترف ان ماكان لي نصيب بساره رغم كل الحب الجامح الي حبيتها فيه لان ساره من نصيب مازن .. هالقدر الي كنت من الأنانية لدرجة إني مارضيت أتقبله ولا أقتنع فيه !! واقتحمت حياتها وخطفتها من مازن .. ظنيت اني ممكن أسعدها لكني دمرتها !! .. أعترف إن الي كان بيني وبين ساره مرحـلة ابتدت غـلط .. وانتهت غلط .. بسببي أنا .. !! سامحيني ساره .. سامحني مازن ! ..






أعترف ان حبي لساره كان فاشل وان الحب الحقيقي الي لازم يتم اهو حب ساره ومازن .. اهو حب غاده وسليمان .. لا تاخذكم العاطفة عشاني واتأكدوا ان هالكلام صحيح !! والي اصح منه هو اني ظلمت ساره ومازن معاي !! ولا أبي أتسبب بظلم أحد بعدهم !! فأرجوكم .. إن كان باقي شي أتمناه من هالدنيـا .. اهو ان ساره ومازن يرجعون لبعض .. وان غاده وسليمان تتم علاقتهم بالزواج ! .. سامحوني وحللوني .. أنا مسافر عن الدنيـا ! .. وليد .. !


__________________
نص الكلام قراه سليمان والنص الثاني قراه بصعوبة وهو كل شوي يمسح دموعه الي تمنعه من مواصلة القراية .. واول ماخلص رمى الدفتر بحضنه وغطا وجهه بإيدينه وصار يبكي بصوووته !! وش ماكانت الأحزان تلاقي طريقها بقلوب المعذبين .. الا انها كانت تكوي قلب سليمان بكل ألم وعذاب !! وليد رفيق عمره وحياته الأخو الي ماجابته أمه والي عاش معاه كنه واحد منهم .. ياما نام عنده ببيته وبغرفته ويطلعون سوى ويرجعون سوى .. ولاحد منهم يستغنى عن الثاني لين فرقتهم الدنيا وبلاويها ! لكنها ماقدر تمحي المحبة الكبيرة الي بقلبه تجاه رفيق الطفولة والصبا .. كان صعب عليه يقرا منه هالاعترافات واهو مفقود !! وينه ليضمه ويهديه ويصبره !! وينه ليواسيه ويسليه ؟؟؟ وينه وين أيامه وسنينه !! وماتحمل الموقف الي تجسدت فيه معاناة وليـد بطريقة تقطع القلب .. وكيف برا ذمته وضميره قبل لايروووح .. وش نملك هاللحظة غير دموعنا ودعواتنا عسى الله يرحمك يالغالي .. وصار يردد بين دموعه : الله يرحمك ياوليد .. الله يرحمك ..







وغاد وأمها يبكون بجمبه ويأمنون .. وأبو وليد كان من التأثر انه نزل راسه والدموع مجمعة بعيونه واهويرثي حال فلذة كبده الي ضاع منه بعز شبابه وراح !! ..






والكل دمعت عينه وبكى بهالوقت .. ويدعون لوليد ويترحمون عليه من خواطرهم .. وكن هالجلسة .. تعني ان هالدموع هي آخر دموع تبكيها العيون !! وآخر أحزان تشهدها القلوب .. ولتبتدي ليالي السعـد والقرب وتنتهي دنيا العذاب .. ودنيا الولــه !









**********









ابريطانيا .. نهار يوم جديد ..






انتبهت ساره لصوت دقات الباب المتكررة .. وفتحت عيونها بخفة .. وشوي واستوعبت انها نايمة على ذراع مازن .. وهذا فهد الي يدق الباب من أول !! .. التفتت لتطالع مازن غاطس بالنووووم وماحس بأحد .. واتأملت ملامحه واهو مو حاس بشي .. وابتسمت من خاطرها .. وقعدت على السرير الا انتبه لها مازن وصحى وشافها قاعدة وقال : ياحظي انا الي افتح عيوني واشوف حورية قدامي !






ساره بابتسامة : ياحظي انا الي اول ما اصحى اسمع هالكلام الحلو ..






مازن : وماقلت شي انا .. انتي جمالك يابنت مدري شلون يتشكل .. ولا بالله هذا شكل وحده توها صاحية من النوم ؟؟






ساره بحيا : حبيبي انت تاجملني بس ..






مازن : سوسو والله تاخذين العقل !






تكررت دقات فهد للباب وانتبهوا لها وساره قالت : يافشلتنا احنا فهد من أول يدق الباب !






قعد مازن على السرير وهو يطالع الساعه وانتبه ان الليل راح عليهم ماصلوا الفجـر وقال : يوووه ماصلينا !!






ساره : إي استغفر الله نمنا وماحسينا وبلا شي ..






مازن : عسى نمتي زين حياتي






ساره : أحـلى وأروع نومـة نمتها بحياتي






مازن بابتسامة : ياعمري .. عسى لياليك دومها تحلى ..






دق الباب ونقز مازن من السرير وهو يقول : طيب .. جـاي جـاي ..






وفتح الباب ليشوف فهد من وراه وقال : صباااح الخير !






مازن : صباح النور






فهد : شهالنوم الي نازل عليكم كسرت الباب الفجر ابيكم تصحون تصلون .. والحين من قمت وانا ادق عليكم تفطرون وانتو كن جيف ماتحس !






مازن وهو يضحك : والله نمت وانا تعباااان وماحسيت ولا بشي ..






فهد وهو يطالع ساره : وانتي شلونك سوسو عسى نمتي زين ..






نقلت ساره بصرها بين فهد ومازن وهي تقول بابتسامة : اي .. الحمدلله .. نومة حلوة !!






كتم مازن ضحكته واهو يبتعد عنهم للحمام .. وفهد ابتسم لهم وهو يقول : انا باطلب الفطور وانتوا اجهزوا ..






وطلع عنهم واهو فرحان بخاطره للبهجة الواضحة بعيون ساره .. ومشى للتلفون وطلب فطور لهم .. وظل ينتظرهم بالصالة لين طلع مازن واهو شايل ساره .. وابتسم لهم فهد وهو يقول : شوي شوي على اختي !






مازن : ااااااه يافهد .. اختك ذي بعيوني وفوق راسي .. ( وقعدها على الكنب ..






ساره : مشكور حبيبي .. من جد تعبتك معاي مازن !






مازن : ساره ترا ماحب هالكلام .. لان الي فيني عكسه تماما والله ماتصدقين شكثر مفرحتني خدمتك !






ساره والدموع بعيونها : بس مهما كان انت تتعامل مع وحده مريضة الا بتكون شايل همي غصب عليك






مازن بحنان : سوسو ولله مافكر بهالطريقة أنا .. بعدين وان كنتي مريضة خلاص هانت حياتي مابقى شي وتسوين العملية وتقومين ان شاء الله مثل الحصان !






فهد بابتسامة حنونة : عاد وقتها بنتأمر عليك احنا وبنطلع منك كل شهور خدمتنا !






ابتسمت ساره بخفة وهي تكابد دموعها .. ومازن ماتحمل دموعها وقام وقعد جمبها ومسك ايدها وهو يقول : الحين ليه الدموع ياسوسو !!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maha.forum.st
M!ss Mho0otah
مؤسسة الموقع
M!ss Mho0otah


انثى عدد الرسائل : 1072
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط
رقم العضويه : 1
مزاجي : روايه دنيا الوله - صفحة 6 8511
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

روايه دنيا الوله - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه دنيا الوله   روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 9:32 am








ساره : خايفة مازن .. خايفة يصير شي فيني بهالعملية وماتنجح وافقدكم !






مازن وقلبه يخفق بالخوف : لا حياتي لاتقولين هالكلام .. العملية بسيطة ان شاء الله واحنا بنكون حولك ومعاك !






ساره وهي تضغط على إيده : ماحب العمليات .. لا وعملية بقلبي بعد والله يخووووف !






فهد : سوسو انتي تبين تتعافين وتردين مثل قبل وأحسن بعد ولا لاء !






ساره : الا طبعا ..






فهد : خلاص أجل تعب وخوف يوم ولا تعب عمر !!






ماردت ساره ونزلت راسها ودموعها تسيل وفهـد يكمـل : بتخافين الحين وبتتعبين كم يوم لكن من بعدها بتقومين بالسلامة ان شاء الله ويصير كل هذا مجرد حكايات !






ساره بهمس : ان شاء الله ..






ورفع مازن وجهها بخفه ومسح دموعها وهو يبتسم لها ابتسامة تذوب الصخر .. خلاها تبادله الابتسامة رغم عنها .. وبعد لحظات وصل الفطـور .. وأفطروا وساره بالقوة أكلها مازن وفطرها وهي الي خايفة ومو مشتهية .. وتترقب الساعات تمر ليجي الليل وتروح المستشفى استعداد للعملية !! عمليتها صباح الغد ولازم تجي المستشفى تبات من الليل .. وكل مامرت ساعة كل ما تسارعت دقات قلبها أكثر وقشعر بدنها .. وهي تترقب موعد عملية قلبها الي يا تنجو من بعدها يا تروح فيها !! ..




" دعواتكم "










***************


__________________























شعور بالأسف يخالطه شعـور بالظلـم !! ومجموعة مشاعر متضاربة كانت تحس فيها ندى وإهي قاعدة بوضع التحقيق قدام أمها !! بعد ماشافت الرسائل بجوالها وقرتها وعرفت ان في علاقة سابقة بين ندى وشخص آخر .. وانه السبب برفض ندى لهالخطوبة ! وندى كان كل شي عندها يهون الا ان أمها تشك فيها ولا تنصدم منها .. وكان موقفها جدا صعب وهي تتحاشى النظر بعيون أمها وقلبها يخفق بكل عنف وامها تعيد عليها السؤال : منهو هالحبيب الراحل ياندى .. ؟؟







ندى بصوت أقرب للهمس : يمه صدقيني كل شي انتهى ! وش الفايدة تعرفين وانا ماعاد بيني وبينه ولا شي !






أم سامي : يعني بتقنعيني انه مو السبب برفضك ودموعك لخطوبة ولد عمك؟؟






ندى : بالبداية الا .. كنت مأملة انه يجيني ويخطبني .. بس الحين والله لاء .. خلاص اهو عرف اني مخطوبة من ذاك الوقت وابتعد ..






ام سامي : ومنهو ياندى فهميني !






ندى والدموع بعيونها : وليه تبين تعرفين يمه خلاص قلتلك انتهينا !!






ام سامي : دامني عرفت ان فيه علاقة بينك وبين واحد غريب لازم أعرف منهو وشالي صار بينكم !!






ندى وهي تبكي : ماصار شي والله ماصار شي .. صدقيني يمه ماكان بيننا ولا شي .. لامكالمات ولا مواعيد ولاشي .. بس حبيته وحبني وابتعدنا على أمل يجيني ويخطبني !






ام سامي : وليه ماجاء ؟؟






ندى : جا باليوم الي جو بيت عمي يحددون الملاك بيننا .. وقابل سامي وعرف منه كل شي وابتعد !






ام سامي باستغراب : قابل اخوك سامي ؟؟؟ ليه هو يعرفه بعد ؟؟






هزت ندى راسها ودموعها تسيل بلا توقف ..






ام سامي : قوليلي منهو هذا وخلصيني ..






ندى بهمس : فهــد .. !






ام سامي بعدم استيعاب : فهد ؟؟؟ منهو فهد ؟؟






ندى : ولد صديق ابوي الله يرحمه بيت الفهــد !






ام سامي بصدمة : فهد ولد الفهد ماغيره أخو صديقتك ساره ؟؟؟






هزت ندى راسها وهي تراقب عيون امها .. وامها سكتت فاجأة مصدومة !! وسالت دموعها بلا شعور منها وهي تقول : قومي روحي غرفتك ياندى !






ندى وهي تبكي : سامحيني يمه أمانة و صدقيني ماكان بيننا الا الرسايل الي شفتيها .. ونادرا ماكنت اشوفه عند ساره ولا سمر وبس .. والله ماكان بيننا شي والله ..






ام سامي وهي تهز راسها : على خير ياندى .. الحين اتركيني لحالي !






راحت ندى عن أمها وهي تبكي .. تاركة امها من وراها تعصف فيها الافكار والمشاعر !!






كم مره بخاطرها اتمنت فهد يكون زوج بنتها كثر مالكـل يمدح فيه وبأخلاقه وبزين طبايعه .. بكل جمعات النسوان اذا طروا سيرة بيت الفهـد وعيالهم وبنتهم .. يمدحون بفهـد ويعددون فضايله وأخلاقياته .. والكـل اتمناه زوج لبنته !! وهي كأم تتمنى لبنتها كل خير .. كم مره داعب احساسها هالخاطرواتمنت تكون ندى من نصيبه .. لكنها دفنت احساسها بخاطرها لانها تدري بأهل عم بنتها الي مكلمينهم يبون ندى لولدهم ! وماتوقعت بيوم ان تكون ندى انجذبت لهالفهـد وحبته .. وهي يوم قرت الرسايل لوهلة فكرت انه طيش شباب وبنات .. لكن الحين واهي تستوعب ان هالمحبوب فهــد حست ان الوضع غيـر .. فهد مستحيل بيكون من هالشباب الطايش الي يضحك على البنت ويوهمها بحكي فاضي ويلعب عليها ويآذيها .. فهد ان كان حب بنتي فهنيالها بالسعـد الي بتلاقيه عنده .. بس خطوبتها لولد عمها تمت وخلاص .. ياعمري يابنتي الي كنتي تعانين طول هالوقت من حبك الظايع عشان خطوبة ولد عمك الي سافر ولا درا عنك !! كانت ام سامي من غير ماتكلمها ندى عارفة ومستوعبة هالفوضى الي حاصلة !! وان أهل العم ماعادهم متحمسين يتممون شي بينهم مثل قبل وقت وجود العـم المرحوم .. ودامهم بهالحـالة .. وبنتي نظر عيني عايشة بمعاناة وماتبي ولد عنما وتبي فهد .. خلاص لازم كل شي يتغير !! وعزمت تكلم أبو سامي بالموضوع .. وتبين له الحالة الي هم فيها وان الخطوبة طــــــالت وتجاوزت الحـد والبنت ظلت معلقة لمافيه الكفـــــاية .. ولازم .. كل شي ينتهي !!












************



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maha.forum.st
M!ss Mho0otah
مؤسسة الموقع
M!ss Mho0otah


انثى عدد الرسائل : 1072
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط
رقم العضويه : 1
مزاجي : روايه دنيا الوله - صفحة 6 8511
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

روايه دنيا الوله - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه دنيا الوله   روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 9:42 am





" قلبي معك "






اليوم هو اليوم الموعود .. موعد عملية ساره .. !! الي من بعدهــا المفروض ترجع بقلب مرتاح ومتحسن .. كانت طوال الليل واهي بغرفتها بالمستشفى خايفة وتبكي .. ومازن الي رافق معها طار مخه منها !! واستزف كل طاقاته ومشاعره ليكون متجلد قدامها ويهديها ويشجعها واهو بروحه قلبه متقطع وخايف عليها ! وحاول طول الليل ينومها بهدوء ويحكيها كنها طفلة صغيرة ليشغل بالها بأي أمور ثانية غير العملية ويمسح على شعرها وظل بجمبها لييييين نامت .. !






واليوم الصبـاح دقوا عليهم الممرضات ليلبسون ساره لبس العملية وكل مايتعلق بالعمـلية .. وساره كانت عيونها ضايعة بالممرضات الي داخلين وخارجين وممسكة بإيد مازن بقوة .. وجا فهد وشافها وحس بدموعه بتفلت منه وبالقوة عصرها واهو يرغم نفسه على الابتسام .. وسلم عليها وعطاها كم كلمة تشجيعية .. قابلتها ساره بنظرات ضايعة وخايفة .. ودفوا الممرضات السرير لخارج الغرفة وفهد ومازن بجمبها يمشون وهي كل شوي تدير وجهها لتتأكد انهم حولها وماراحوا عنها .. لين وصلت لبوابة العمـليات .. ونادت بصوتها على مازن ..






مشى مازن مسرع لها وقال : هاه حياتي انا معاك !






ساره بخوف : مازن لا تتركني لا تروح عني !






مسك مازن إيدها وضغط عليها وهو يقول : انا معاك حياتي مستحيل اروح عنك سوسو .. !!






ساره برجاء : ادخل معاي بالعملية مازن مابي اكون لحالي هناك !






تاهت عيون مازن وهو يحس بصعوبة هالشي .. ونقل بصره بينها وبين فهد بكل حيرة وفهد قال : مايصير حياتي .. ممنوع يدخل الا الدكتور والممرضات بس ..






ساره والدموع بعيونها وممسكة إيد مازن بكل قووووة وتقول : لا مابي فهد والله خايفة .. قولهم يدخلون مازن حاول تقنعهم !






فهد بحيرة : والله مدري ياساره .. ماظنيت بيدخلون أحد لان هذي عملية قلب ساره مو شي عادي يدخلون الي يبي !






ساره وهي تبكي : لا تخلوووني لحالي ..






مازن : مو مخلينك حياتي والله احنا معاك وانا بظل لاصق بالباب من تدخلين لين تطلعين مو متحرك شبر واحد !






وصل هاللحظة الدكتور وسلم عليهم ومعاه دكتور ثاني .. وشرحلهم باختصار الي بيسونه لساره بالعملية وطمنوهم انها عملية مقدور عليها ان شاء الله ..






ودخلت ساره غرفة العمـليات واتسكر الباب من وراها .. لتنهمر من بعدها دموووع مازن الي كبتها طوال الوقت قدامها !! بصرف النظر عن انها بتقوم بالسلامة وترجع .. كان مجرد فكرة انها تتعرض لعملية ويفتحون قلبها ويشتغلون فيه !! والخوف الي شافه بعيونها .. والرجفة الي حسها بأوصالها .. والتعب الي واجهتـه .. كل هالأشياء قطعت قلبه ومزقت رووووحه تمزيق ! وسند ظهره على الجدار ودموعه تسيل بلا توقف شاركه بهالدموع فهـد .. ! وماعاد بقى لهم الا يدعون لها تقوم بالسلامة وترجع لهم بصحة وعافية ..









وتمــت العمـــــلية بنجــــاح !






وطلعت ساره منها واهي بقلب متعافي وطيب !! ونقلوها للعناية المركزة مؤقتا ليتابعون حالتها وانتظام النبض عندها .. ويوم لقوا كل شي تمـــــام بفضل ربي .. سمحولها تطلع .. بس كانت تعبانة وتحتاج تظل بالمستشفى تحت الرعاية لفترة بسيطـة .. لكنهم سفروهـا بطيـــارة طبيــة خاصة للسعـودية .. ونقلوها على المستـشفى وهناك كانت الفرحـة فرحتين .. فرحة قيامها بالسـلامة .. وفرحة شوفتها للكــل حولها .. وأولهم .. سليمان وغاده !! سالت دموع الفرح من عيونها وهي تشوف غاده مع سليمان بعد الي صــار .. وضمتها بكل محبة وفرحـة وهي تشكر الله الي جمع شملهم وكانت دوما تلوم نفسها على الي صار لهـم .. !!






وبعد مارتفعت صحتها طلعت من المستشفى لتبدا مرحلة العـلاج الطبيعي ! مرت شهور طويله وساره تعاني من قلبها الي منعها من المشي والحـركة .. والحين بتبدا تمارس الحركة على شوي شوي لتستعيد العضلات قوتها وتقدر تمشي وتتحرك بسهـولة .. وكـان مازن اهو السند الي تستند عليه بمشيها .. وحركتها .. واهو المعاون لها خطوة بخطوة .. لين قومها على رجولها .. ومشاها اهو بنفســه .. ومدري شلون أوصفلكم الفرحــة الي عمرتهم وعمرت مازن بالذات .. يوم صارت تمشي وتتحرك بكل صحـة وعافية وحيوية !!









**********






" وتحققت الأحلام "









بعد شهر من عـودة ساره وقيامهـا بالسلامــة ..






الكـل كــــان مستعـد وفرحـــــان لأروع حفـل راح يتم ،، حفل كان حديث الناس من التجهيزات الي جهزوهـا استعدادا لــه .. حفـل يجمـع بين زوجين تفرقوا بأسوأ ظروف .. ليتلاقون الحيـن بأروع ظـروف ..






}} زواج مـازن وساره ،، وسليمـان وغـاده ،، {{






وهناك داخل أضخــم الفنادق وأروعهــا كانت ساره مستخفـة ومو مصدقة وهي داخل الغرفة وسمر عندها تضحك عليها وتقول : بس ياساره فضحتينا قدام الكوفيرا ..






ساره بمرح : كيفي والله عرسي هذا وباستخف فيه بمزاجي !


__________________
























رمت ساره نفسها بحضنه وهي تقول بهمس : اكيد ما اصبر .. شلون اقدر اصبر وانت لي هواي وانفاسي !







ضمها مازن على صدره بقووة ودار فيها وهو رافع راسه ويصرخ بصوووته ويقول : كــــــثير علي كل هــــــــــذا خلاص كـــــــــــــافي كــــــــــــــافي .. أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك !











بعد اسبوع من سفر الكــل أصر خالد وسمر علي كل من سليمان ومازن ان يجون ماليزيا يكملون تمشياتهم وتصير طلعاتهم سوى كذكرى رائعة مستحيل ينسونها ..






سليمان وغاده راحولهم .. وبعدهم بكم يوم لحقهم مازن وساره .. وسكنوا كلهم بنفس الأوتيل وصارت طلعاتهم ويا بعض الا من خفيفة تصير بين كل واحد وزوجته ببعض الأوقات ..






ومره كان الكــــل بالسيارة منطلقين لأحد المنتجعات .. الشباب قدام والبنات ورى .. وبالطريق ساره تأفتت من الحــر .. ودار مازن وجهه لها وقال : شفييييييك سوسو ؟؟






ساره : حـر وعطش ويع ماليزيا ماعجبتني






سمر : اي ياحلوك جاية من باريس أكيد بتشوفينها مو شي !






ساره : اي والله انها مو شي والحين بجد عطش وقفوا اي مكان خلونا نشرب !






خالد الي يسوق : قربنا ياساره من المكان وبنشرب هناك الي تبين ..






ساره : لا والله مو صابرة بجد عطشاااااانة ..






مازن : وقف ياخالد لأي بقالة بالطريق ..






خالد : مازن الشوارع زحمة أمانة ومافيني أغير المسار وارجع ادخل بالزحمة ثاني !






مازن : شلون أجل نبي بقالة الحين عاد !






خالد : وانتوا شالي صايبكم فاجأة اصبروا خلونا نوصل






ساره : لا مو صابرة وليه أصبر أصلا ..






خالد : عن الدلع ساره والله مو عاكس طريقي !






مازن : خالد عيب عليك احنا ضيوفك تسوي فينا كذا !






سليمان : هههههههههههههه انتوا عاد ضيوف خيخا ومدلعين !






مازن : اوريك انت الثاني .. (( وانتبه لبقاله بالطريق وقال : يعني مانت واقف ياخالد ؟؟






خالد : لا والله مو واقف






مازن : اوكي .. ( ودار وجهه وسأل ساره : وش تبين تشربين حياتي !






ساره : شالفايدة دام خالد مو واقف !






مازن : ماعليك منه انتي الحين قوليلي شتبين ؟؟






ساره : موية .. بيبسي عصير .. اي شي !






مازن : وغيره .. ماتبين تاكلين شي ؟؟






خالد : ههههههههههههههههههههههههه من وين انت تعزم عليها !






مازن : مو شغلك انت .. هاه سوسو شقلتي !






ساره : لا حبيبي بس أبي أشرب






مازن : انتي تامرين أمر .. (( وفتح الباب وكان خالد واقف بالاشارة وانفجعوا من مازن يوم فتح الباب ونزل بسرعه .. وصار يركض مسرع تحت الشمس ويركض .. ليييييين وصل للبقالة الي عند المحطة !! وبسرعه دخلها وشرا لساره عصير وحاسب عليه وطلع الا بفتحة الاشارة والسيارات تمشي !! ركض مازن مسرع .. وساره داخل السيارة تصرخ وتقول : مااااازن حبيبي لا تروح عنه خااااااالد !!






خالد وهو مضطر يمشي : شسوي فيه عاشق الغبرا هذا الي نزل بنص الطريق ..






ومازن زاد من سرعته أكثر لين وصل للسيارة وخالد هداها شوي ليفتح مازن الباب ودخل بسرعه وهو يلهث ! ومد العصير لساره وهو يقول : تفضلي حياتي .. !






ساره بابتسامة ناعمة : ياعمري يامازن تعبت نفسك






مازن بحب : تعبك راااااحة حياتي






سمر : احــم احـم .. الله لنا .. تعلموا يانااااااااااااس تعلموووووا !!






ساره : اعوذ بالله من العين الحسووووود ..






وغـادة باستهبال : سليمان أمانة جوعانة أنا جيبلي شيبس ولا شوكولاته ولا أي شي ..






سليمان وهو يضحك : اقوووول احنا ماعندنا هالحركات لمي بطنك لين نوصل ..






وكلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maha.forum.st
M!ss Mho0otah
مؤسسة الموقع
M!ss Mho0otah


انثى عدد الرسائل : 1072
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط
رقم العضويه : 1
مزاجي : روايه دنيا الوله - صفحة 6 8511
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

روايه دنيا الوله - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه دنيا الوله   روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 9:44 am




ووصلوا المنتجع أخيرا .. ونزلوا وكـان منتجع هادي ورائع وبداخله بحيرات صغيرة تحمل قوارب للعب .. وركب كل واحد وزوجته قارب .. وكان ممتع وأمتع مافيه اهو خالد والي كل شوي يجي قدامهم ويناكفهم ويصدم فيهم وهم يضحكون عليه .. وبعد اللعب والوناسة دخلوا أحد المطاعم .. وطلبوا لهم عشا ..






وأثنـاء ماهم يتعشون .. دق جوال ساره ويوم طالعت لقت فهد المتصل






ساره بمرح : هلا فهـــــــــــد






فهد بصوت مبين الفرح فيه : هلا ياعرووووووسة شلوووونك !






ساره : بخير الحمدلله انت شلونك ياعمري وش مسوي !






فهد : مبسووووووط ياساره مبسووووووط !!






ساره : يابعد عمري انت عسى هالبسطة دوووم يارب .. بس قولي شالي مبسطك ؟؟؟


فهد : خذي كلمي وتعرفين !!



ساره باستغراب : أكلم مين يافهد ؟؟؟



مارد عليها فهد الا جاها صوت أنثوي عذب يقول : هلا ساره !



ساره بعدم استيعاب : أهلين .. مين !



ندى : ماعرفتيني يالبايخة خلاص نساك مازن صديقاتك !!



ميزت ساره أخيرا صوتها وصرخت بلاشعور منها وهي تقول : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــدى مو معقوووووووووووول !!!!



انتبهولها كلهم وطارت عيونهم فيها باستغراب !!



وندى : ههههههههههههههههههههههههه الا معقول ولا بس انتو الي تعرسون على بعض !!



ساره : شالي صاير فهميني والله مو مصدقة !!



ندى : أنا وفهد ملكنا على بعض !!



ساره بنفس الصراخ : لاااااااااااااااا ما أصـــــــــــــــــــــــدق !!



سمر من جمبها : وش السالفة ياساره شفيها ندى ؟؟؟



ساره بدموعها : فهد ملك على ندى ياربي مو مصدقة !!



انبهتوا كلهم من هالخبـــر وطارت عيونهم وسمر سحبت السماعة لتكلم ندى وتعرف منها كل شي وفعلا حكتها ندى بالي صار باختصار .. ودمعت عيون سمر بالفرحة وهي تبشر هالكـل بأحلى وأروع خبــــر نزل عليهم بهالمكـان !!






***********



رجع الكــــــل للسعودية .. وسليمان وغاده اسكنوا بأحد الشقق الراقية .. ومازن وساره سكنــوا ببيت أبو مازن جناح كامل مقابل لجناح خالد وسمــر !



والكـل كان مستعــد لحفل زواج فهـد وندى ..



وقبل هالحفل باسبوعين .. كان الكــــــل مجتمع ببيت أبو فهــد .. والشباب بصالة الجلوس قدام التلفزيون منتظرين مباراة المنتخــب ..



والبنات بالقعــد المقابلة قدامهم ..



وساره الصغيــرة تركض بين الشباب والبنات .. ويوم ركضت لمازن صارت تضحك وتقول : ماااااززن مازززن ..






فتحلها إيدينه وهو يقول: والله مازن من غير لا خال ولا شي .. فديت هالتربيــة !



خالد : ههههههههههههههههههههه خلها تمووون



شالها مازن وطيرها وهو يقول : هلا بأحلى ساره بهالدنيا ..



ساره من مكانها : يؤيؤيؤ .. زين قولها من ورااااااي مو عيني عينك !!



طالعها مازن بنظرة حرقتها وهو يقول : تقارنين نفسك بهالنتفة .. تخسى الا هي .. (( ونزلها على الارض وهو يرمي بوسه طايرة لزوجته !



صاحت ساره الصغيرة بالارض ليشيلها .. وسمر من مكانها تقول : شيلها مازن حرام عليك !!



مازن : تعالي شيليها انتي !



سمر : مازن متوحششششش زين عشانها سمية زوجتك شيلها !



رحمها مازن وشالها وهو يضحك الي هي تملصت من ايدينه وماتبي ونزلت وركضت ورمت نفسها بحضن ابوها الي شالها على رجوله وعيونه معلقة بالتلفزيون ينتظر المباراة .. !






ودارت سوالف بين البنات لين ملّـوا من قعدة البيت خاصة مع الشباب الي منشغلين عنهم بالمباراة وفكروا يطلعون سوى يتعشون ..



ساره : انا ماقدر ارووووووووح



سمر : ليه ساره امانة نبي طلعتنا وحده والله وناسة



ساره : مازن مايرضى ..



غاده : شالي مايرضى وين رايحين احنا ؟؟ بنتسوق بسرعه ونتعشى ونرجع !



ساره : أدري غاده بس اهو مايرضي اطلع لحالي لو أطيـــــــــــــر



ندى : بس انتي مو لحالك ساره احنا معاك








ساره بحيرة : مدري والله !



سمر : زين انتي جربي قوليله ماتدرين يمكن يوافق



ساره بتنهيدة : بجرب مع إني متأكدة انه بيرفض ..



سمر : لا لا ان شاء الله يوافق انتي اضحكي عليها بكم كلمة ويرضى



ساره : ههههههههههه خبرة ماشاء الله عليك ..



ضحكو عليها واهي قامت ومشت للصالة ولقت الشباب بجو من الصخب والضحك واقتربت لمازن واهو يتكلم مع خالد وماشافها .. وقفت جمبه واهي تنادي عليه وهو مندمج بالسوالف وماحس فيها
ساره : ماااااازن أناديك !



التفت لها مازن وقال : نعم سوسو .. ( وسمع من خالد سالفة راح دار وكمل عليها بسرعه وساره انحمقت ونادت : مازن وبعدييييييين !



ضحك مازن ومسك ايدها واهو يقول : هاه حياتي هاه ياعمري شبغيتي ؟؟؟



قعدت ساره جمبه واهي مقصرة حسها وتقول : باطلب منك طلب ومابيك ترفض



مازن : من الحين لاء .. !



ساره : مازن بلييييييز لا تفشلني معاهم !!



مازن : منهم ذولا ؟؟



ساره : البنات كلهم بيطلعون سوى للمول ويتعشون هناك



مازن : الله معهم ..



ساره : طيب عطني فلوس وانا بروح معاهم ..



مازن : إي ان حجت البقرة على قرونها ..



ساره بدلع : ماااااازن حبيبي خلني أروح معاهم ..



مازن يغني : من عيووون الناس والله أخاف ياعمري عليك (( ودار وجهه عنها واهو يكلم سليمان وخالد وساره انحمقت وقرصته من ذراعه واهي تقول : لا تطنشني يا مازن !



أبعد مازن ايدها واهو متألم من قرصتها وخالد استغرب منهم وقال : شفيكم انتوا ؟؟



مازن : ماعليك انت .. المهم وش سالفة سابك مع الأسهم !



ورجعوا لسوالفهم وساره صارت تخبطه على رجله كنها طفلة وتقول : يلا يامازن بسرعه يلا !



طالعها مازن واهو يقول : وش تبين انتي ؟؟؟؟



ساره بهمس : أبي فلوووووووس !



مازن : قلتلك مافي روحة وانا بعد مفلس هاليومين !



ساره : اوكي انا رايحة من غير فلوس ..



دق جوال مازن ويوم طالع لقاه سعـد ورد : هللللاااا سعد



استغلت ساره انشغاله بالمكالمة ودخلت ايدها بجيبه وطلعت المحفظة وقامت بسرعه الا هو مسكها من ذراعها وسحبها لتطيح بحضنه ولمها بقوة عشان لاتقوم واهي تصرخ : اتركني مازن خلني برووووووح !



ومازن أنهى المكالمة مع سعد بسرعه وحط الجوال واهو يقول : انتي وبعدين معاك .. هاتي المحفظة



ساره وهي تلمها بقوة : لا لا مافيه باخذها واروح معاهم ..



سليمان واهو يضحك عليهم : شفيكم انتوا تبون فزعة ولا اعاونكم بشي !



مازن وهو يضحك : والله ذي اختك متصرقعة اليوم !



جوا البنات وهم لابسين عباياتهم وشافوا ساره بحضن مازن تتعارك معاه على المحفظة وضحكوا عليهم وسمر اتقدمت لهم واهي تقول : بقوة ياساره .. اسحبييييييها إي إي أقوى .. اغلبيه هالمتوحش !



ضحكوا عليها وخالد شافهم لابسين وقال : على وين العزم ان شاء الله !



سمر : نبي نفك منكم شوي ..



فهد وهو يبتسم لندى : اي روحوا انتو بس خلوا مرتي لا تضيعونها !



سمر : ياقلبي ياقلبي .. فدييييييت هالحرص فهد ..
__________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maha.forum.st
M!ss Mho0otah
مؤسسة الموقع
M!ss Mho0otah


انثى عدد الرسائل : 1072
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه
المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط
رقم العضويه : 1
مزاجي : روايه دنيا الوله - صفحة 6 8511
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

روايه دنيا الوله - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه دنيا الوله   روايه دنيا الوله - صفحة 6 Emptyالسبت نوفمبر 07, 2009 10:49 am





ندى : مووووتي من الحرة !



سمر : ههههههههههههههههههههههههههه لا ياعمري مو محترة عندي خالد حبيبي اخاف عليه !



ندى : ههههههههههههههههههههههههههه تخافين عليه يعني مو هو الي يخاف عليك !



سمر : اي والله تصدقين !!



خالد باستهبال : الحمدلله انا لازلت عايش طفولتي



كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..



طالعت سمر بساره الي لازالت قاعدة بحضن مازن وساندة ذراعها على كتفه وقالت : وش صار عليك ياساره يـلا قومي !



مازن : وين الي تقوم ؟؟ لا حياتي مو مفرط فيها أنا ..



ساره نزلت راسها بحضنها وطلعت صوت كنها تبكي .. ومازن لمها على صدره وهو يضحك عليها وسمر قالت : ياربي يامازن خلها تجي معنا لا تصير كرييييه !



مازن : ياماما بكيفي أنا .. مابيها تروح يعني مابيها تروح واهي راضية بهالشي .. صح ساره !



ساره بحمق : للللللااااااااااء !



مازن : لوا يلوي رقبة عدوينك ..



ضحكوا كلهم عليه وساره قامت بزعل وقعدت على الكنب .. وخلاص مابغوا البنات ينتظرون أكثر وطلعوا عنهم ..



ومازن سأل الشباب : متى بتبدا المباراة ؟؟



خالد وهو يقلب بالقنوات : المفروض الحين .. ( ووقف عند القناة المطلوب ولقاها توها بادية وقال : يوووه بدت !



تحمس سليمان وقام بسرعه وعيونه على التلفزيون ورمى مسندة على الارض وقعد .. وفهد سند ذراعه على الكنب وصاروا كلهم مشدوين بالمباراة !!



طالع مازن بعيون ساره واهي ضايعة بالتلفزيون وقال بهمس : وانتي بعد بتتابعين المباراة ؟؟



طالعت ساره فيه بنظرة زعل ولفت وجهها عنه .. ومازن استخف بداخله من نظراتها وقام واهو ماسك إيدها وقال : تعالي معاي !



ساره : مابي ..



مازن سحبها من ايدها وهو يقول : تعالي ساره .. وقفت ساره واهي تتنهد ومسكها من ايدها ومشى معها لخارج الحوش واول مانزل الدرج سند ظهره على الجدار ولمها قدامه واهو يقول : أبي أعرف انتي متي تفهمين اني ما اقدر أخليك تغيبين عن عيوني .. والله يطير مخي من خوفي عليك !!



ساره بدلع : بس والله زهق مازن أبي أطـــلع !



مازن : أنا أطلعك .. وين تبين تروحين ؟؟



ساره : مدري براحتك !



مازن : انتي قولي وين كنتي مشتهية تروحين ؟؟



ساره : يوم بغيت اروح معاهم كنت أتخير المكان .. لكن الحين أي مكان معاك يحلالي !



ذاب مازن منها ولمها أكثر وهو يقول : ياجعلي أفدك ياروح مازن انتي .. وباس جبنيها وهي ميته بحضنه وقال : أحبك سوسو والله أحبك ..



ساره بهمس : مو أكثر من حبي لك حبيبي ..



مازن : لا لا تحاولين أنا أكثـر ..



ضحكت ساره وضحك معها وكل شي حولهم يشهـد بأصدق حب وغرام وعشق .. أعلنت عنه .. همساتهم .. كلماتهم .. لمساتهم ! بأروع المشاعر الي تنولد وتتجدد بقلوبهو وخواطرهم .. يوووم بعد يوووم !!






*************






وتــــم زواج فهد وندى كأروع حفل وزواج ..



وسافروا لايطاليا ليقضون أروع شهـر عسل تعبت قلووووبهم لتنتظره وتنتظر هالليالي الي تجمعهــم ..



وهم بالمطار راجعين من ايطاليا .. فهد يدور مطاعم ويقول : تعالي ناكل شي ندووو قبل الرحلة ..



ندى بضحك : يافهد أكلنا كثير اليوم والله كافي



فهد وهو يضحك : والله شهيتي مفتووووحة بزيادة .. أكلت هالمرة بطريقة عمري ماكلتها بحياتي !



ندى : ياعمري عسى هالراحة دوم يارب



لمها فهد وهو يمشي و يقول : هالراحة بتكون طول مانتي معاي حياتي !



وجا موعد الرحـلة وأقلعوا راجعين للسعــودية ..






ومرت السنـــــــوات بعدها تخللت فيها الكثيـــر من الأحداث



سليمان وغــاده رزقهم الله بولد .. سماه سليمان على أخوه تاج راسه وفخره .. "فهـد"



ومازن وســاره رزقهم الله بتوأم بنت وولد .. وسموهم على أروع من تحبهم قلوبهم .. " خالد وسمر "



وفهــد رزقه الله ببنت سماها اسم خارج عنهم حبته ندى وحست انه لايق على علاقتهم " فرح "






وبــــاعوا القصر الكبيـــــر قصر بيت الفهد وقصر بيت الفالي .. واشتروا أرض كبيــرة وبنوا فيها بيوت لكل واحد منهم .. بيت لابو مازن ومازن .. وفهد وندى .. وسليمان وغاده .. وخالد وسمر .. ومازن وساره .. تجمع بين هالبيوت كلها حووووش كبيـــــر ..





كانت الجلسة حلوة ورائعة بينهم وهم كلهم بعيالهم قاعدين بالحووووش .. واتعشوا سوى ودخل كل واحد منهم بيته ..



وعند الباب دخل مازن البيت ومعاه ساره اتعلقت رجلها واتعورت .. ومازن اخترع عليها ومسكها لا تطيح



ساره : عادي حبيبي ماصار شي



مازن بخوف : امانة ساره تعورتي !



ساره : لا والله تكة بسيطة ..



شالها مازن وهو يقول : زين لاتمشين لاتزيد هالتكــة وتوجعك ..



ساره وهي تضحك : ياعمري ترا باتدلع عليك الحين واقولك اي تعورني واخليك تدور فيني البيت ..



مازن وهو يمشي فيها للصالة : وحلالك حياتي أدور فيك بلا طيحة ولا تعويرة ..



وطلع من الباب الخارجي للمطبخ للحديقة المتصلة ببيتهم واهو حاملها ويمشي فيها بين الزهور ..



وساره ذايبة بحضنه وقالت : نزلني حبيبي والله تعب عليك !



مازن : ليه مليتي مني ؟؟



ساره بحب : مستحيل أمل منك أنا بس مابي أتعبك !



مازن : انا مبسوووط والله ومو تعبان .. بس اذا انتي ملتي قوليلي ..



ساره بذوبان : اذا علي فأنا مووو مالـّـة أبـــد !!



مازن وهو يضمها لصدره : حلو أجل وأنا بظل شـــايلك للأبـــد !!









النهــــــــــــــــــاية !
__________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maha.forum.st
 
روايه دنيا الوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
 مواضيع مماثلة
-
» روايه....فارس أحلامي...
» روايه(لماذا تبعدينني عنتس)لاتفوتكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|--₪ دنيآ آلبنآتـ ₪--| :: عالم القصص والروايات-
انتقل الى: