| شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم | |
|
+4اعذب احساس جالكسي هبايب نـ ج ـد M!ss Mho0otah 8 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:46 am | |
| أضافه على الماسنجر وبعد محاولتين للمعرفة جنسه اتضح لماجد أن هذا شاب ومهو بنت .. لكن ما حب يستعجل .. ويظلم أخته واللي ممكن تكون بريئة !
رجعت منيرة واتصلت بماجد ورد عليها بدون نفس ماجد : نعـــــم منيرة : السلام عليكم ماجد ببرود : هلا وعليكم السلام ورحمة الله منيرة : وشلونك ماجد .. عساك بخير؟ ماجد : الحمد لله منيرة : وشلونها خالتي ؟ ماجد : الحمد لله بخير منيرة : وخواتك وشلونهم كلهم ؟ ماجد : بخير ! منيرة : ماجد شكلك زعلان .؟! ماجد : زعلان ..! ويضحك بسخرية ههه من أيش يعني منيرة : مني ماجد : وانت مسوية شيء يزعل .. منيرة : لا ما سويت شيء بالعكس ما شاء الله علي كااملة والكامل وجه الله ماجد في نفسه إيه واضح ! ماجد : المهم أنا الحين مشغول وش بغيتي ؟ منيرة : ابغاك تجي تأخذني ؟! ماجد : من وين ؟! منيرة : ماجد لا تستهبل من وين يعني ؟ من عند أهلي ؟! ماجد : اللي موديك يجيبك .. منيرة : طيب بخلي ابوي يجيبني الحين وقفلت الخط ابتسم ماجد .. ما أسرع ما بتجي ! وأبوها وأمها معها خصوصا أنهم يخافون يفقدوني .. دنيا المصالح .!!
وطلع ماجد يقابل محمد ولد عمه بعد ما أخذ من محمد موعد لأنه يبي يشوفه .. نزل ماجد ومر على الصالة وسلم على أمه وراح و دخل للمجلس وجلس يقرا كتاب حتى يجي محمد ..
وبعد دقائق سمعت ماجد الصوت ولما طلع تفاجأ أن اللي جاي ما كان محمد .. كانت منيرة مع أبوها .. منيرة استأنست تقول لأبوها أبوي شف ماجد جالس ينتظرني حتى أجي جاملهم ماجد واستقبلهم ودخل أبو سعد للمجلس ودخلت منيرة وماجد سلم على منيرة سلام بارد وطلعت فوق وأبو سعد جلس شوي وبعدين استأذن وطلع لبيته وفي أثناء خروجه دخل محمد وسلم على ماجد محمد : هــــــــلا ولد العم ماجد : هلا والله وغلا ومرحبا اشلونك محمد محمد : الحمد لله بخير
وبعد ما جلسوا وسولفوا أحب محمد يدخل في السالفة على طول محمد : ماجد بدون مقدمات ولا شيء أنا جاي اطلب يد بدور ماجد : ............. محمد : أنت تعرف سالفة أختك مع حمد أخوي وتغير حمد .. والجميع في البيت عارضني فقلت مالها إلا ماجد بطلب منه والي كاتبه الله بيصير ماجد : أنت رجال والنعم فيك يا محمد .. لكن تعرف لازم أشاورها وأشاور الوالدة وبعدين أرد لك خبر .. محمد : وأنا بانتظارك على أحر من الجمر .. ماجد : ههههههه أحسن خلك بانتظاره على أبرد من الثلج محمد بتعجب : ليه ؟؟؟؟ ماجد : لأن القضية تبي لها نار هادئة محمد : اللي تشوفه أهم شيء النتيجة ماجد : الله يوفقكم .. وصدقني محمد ما راح ألقى واحد أحسن منك يكون زوج لأختي ابتسم محمد ابتسامة رضا وتطمن نوعا ما من رد ماجد وموقفه معه وأهم شيء انه ما سمع الكلمة " البنت رايحه "
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
وفي يوم السبت جالسة بغرفتها وتضرب على الكيبورد وتكتب وهي مستأنسة أنها تكلم حبيب قلبها وأنها خلاص أعطته موعد وحددت له الموعد و الساعة !!!! وضمنت زواجها منه في حالة خروجها معه ؟؟! واللي ما تعرفه بدور أن هذا ممكن يكون يوم مميز بحياتها ..
. . .
بعد صلاة العصر طلبت منيرة من ماجد يوديها للسوق ماجد استغرب غريبة قريب جايه من اهلها وش تبي من السوق .؟!! ماجد : السوووووق ..! ليه ؟؟ تبين شيء ضروري ؟؟ منيرة : لأ .. بس شغلات صغيرة وأبغى أتمشى أنا وياك .. ماجد استغرب وش الطاري : بس ممكن تاجلينها للمساء يكون أحسن .. منيرة : اوكي حبيبي فتح ماجد عيونه على آخر كلمة منها ماجد : هاه ..! ما سمعت منيرة : مــــاجد .. تحاول تدلع ابتسم ماجد بسخرية : زين بطلع الحين توصين شيء منيرة : لأ بسلامتك
وطلع ماجد .. ولبست منيرة جلابية كالمعتاد ورفعت شعرها على فوق ومكياج خفييييف مثل عدمه .. وكانت أختها أسماء علمتها المكياج .. لكن رفضت تطبقه بحجة أنها حلوه .. وهي الله يعلم بالحال ولما تجهزت نزلت لخالتها في الصالة وبعد السلام والسوالف طلعت منيرة الجوال منيرة : خالتي كم رقم أم حاتم ..!؟ أم ماجد : أم حاتم .. ليه وش تبين فيه . منيرة : أنتي علميني الحين وبعدين أقولك أم ماجد : هذا هو ********* وتتصل منيرة على أم حاتم وترد عليها سارة وتسلم عليها وتطلب أم حاتم وتسلم عليها وتعزمهم يوم الأحد يتعشون عندهم ووافقت أم حاتم
ولما قفلت منيرة الخط أم ماجد : الله يهديك يا منيرة بكرة مواعدين أمي بنتغدى عندها وبنجتمع مع أخواني كلهم هناك منيرة : عادي أنتوا رحوا وأنا بجهز كل شيء .. انتوا بتروحون غداء وأنا عازمتهم عشاء
أم ماجد انحرجت .. لأن معناه أنهم لازم يرجعون مبكرين ومنيرة مستانسة وتخطط تزين لها كم طبق أخذت طريقتهم من أختها أسماء
وطلعت لعند بدور تسولف معها .. وبدور مادو تحسها ثقيلة عليها .. بس وش تسوي زوجة أخوها ولا زم تتحملها وجلست منيرة تسولف عليها وبلغتها بعزيمة سارة وأهلها وكملت كلامها حتى ملت وراحت لغرفتها أما بدور فتضايقت لأنها عندها خبر بروحتهم بكرة لجدتها . . .
لما رجع ماجد من برى بلغته أمه بتصرف زوجته تضايق وبعدين وقال بنحاول نرجع بعد الغداء
ام ماجد : اجل بس مالنا إلا الطريق روحة وجيه .. مشوار وأنا أمك .. إلا بتصل بأم حاتم وبعتذر منها وإلا بكلم هدى وأشوف وش تقول ماجد : حيرتووني بمنيرة وتصرفاتها .. الأمر لله كلمي هدى نشوف وش عندها واتصلت أمه بهدى وكلمتها وهو يسمع وسكرت ماجد : هاه يمه وش قالت أم ماجد : قالت أن خالتها بعد ما سكرت منها منيرة كلمتها بنت أختها وقالت لها أن أختها مريضة هي بتروح لهم ويمكن تجلس لبعد بكرة وقالت كلمي أمي واعتذري لي منها وإن شاء الله بنجيهم الثلاثاء أو الأربعاء وتقول أنا جايه بكلمك بس سبقتيني ماجد : الحمد لله انحلت المشكلة أم ماجد : الله يهديها منيرة تقولي عطيني الرقم وأقولها لها ليه .. تقول بعدين بقولك ؟!! سكت ماجد لأن هالحرمة تصرفاتها غريبة . .
طلع ماجد لغرفته واستقبلته منيرة بنفس جلابيتها ولا تعدلت ولا شيء منيرة : ماجد بكرة بيجون ناس توقع مين ..! ماجد باستهبال : مين ؟ منيرة : عمانك هههههه تصدق عمانك مرة وحدة ماجد ضحك عليها: هههههههههههه وبعدين عماني تراهم جنبنا ونشوفهم كل شوي منيرة : إيه اكيد تسوي نفسك ماانت فرحان ماجد : وليش أفرح ؟1 منيرة : لأنهم بيجونا .. تصدق ان اهم وحدة تجي هي سارة
طار قلبه من طاريها ورد بسرعة : لييييييييه ؟ منيرة : لأني حاطة عيني عليها .؟؟ ماجد : كييييييييييييييييييييييييف منيرة : إيه هذا ولد خالتي موصي خالتي تدور له وخالتي كلمتني ؟! ماجد رد بعصبية : يخسي ولد خالتك ياخذها ؟!! منيرة : خيييييييييييييير وش فيه ولد خالتي ؟! بعدين تدارك ماجد نفسه ورد وهو متوتر جدا : ما فيه شيء بس يحلم يأخذها
منيرة : وأنت ليش أن شاء الله متهم فيها ماجد : بنت عمي وتهمني مصلحتها منيرة : وش هالحب اللي نزل عليك مرة وحدة .. تراها بنت عمك مهوب أختك بس عناد لك بثبتها في رأسه وبياخذها إن شاء الله ماجد : أقول انتِ الكلام معك ما منه فائدة أبداً وقام وطلع وتركها
ورجعت تتصل عليه حتى لا ينسى موعد السوق صدق كل واحد وهمه !!
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
وبعد ما رجع ماجد من السوق دخل لعند بدور وحاول فيها تأخذ محمد ورفضت وردت عليه مثل ردت عليه في خطبة ياسر لها .. وتضايق ماجد .. تصرفات منيرة اللي تقهر وطفرت في السوق وبدور رفضت وش هالحالة ؟! أخ
. .
وبالصباح راحوا كلهم علشان يتغدون عند الجدة وقضوا هناك طول اليوم واخذوا هدى معهم ووناسة وضحك .. . .
أما في الجانب الآخر فكانت علاقة خالد وياسر في ازدياد .. وقرر خالد انه يخطب سديم واستخار وارتاح للأمر جدا وانبسط .. وقال لياسر واللي رحب بالفكرة وطلب أنه يأخذ رأي صاحبة الشأن .. ولما شاور ماجد فرح لها وحاول يتجاهل انه شافها بيوم من الأيام ومدحها له وتحجج أن هذا من كلام الأهل لأنها طبعا شافها بنفسه وأخلاقها سال عنها خواته ومدحوها له .. وتم خطبت خالد وبعدها بأسبوعين الملكة وسديم منحرجة جدا من الموقف اللي حصل لها مع ماجد .. ولأن خالد فيه نسبة كبيرة من الوسامة و هذا شيء كانت تتمناه بالإضافة لأخلاقه والي الكل صار يمدحها سبحان مغير الأحوال ..
. . .
رجع محمد واتصل بماجد وكله أمل أن يسمع الموافقة لكن للأسف أعطاه ماجد الرد بأنها رفضت وراح يحاول معها مرة ثانية محمد : وأمك يا ماجد قل لها .. خلها تحاول معها ؟! ماجد أنا مركز على بدور بس من بين بنات هالدنيا كلها ؟. ماجد : أبشر .. بحاول إن شاء الله باللي أقدر عليه .. وقضية الوالدة بقدر أقنعها لكن المشكلة في بدور .. البنت عنيدة محمد : عاد أنت وشطارتك ماجد : يكون خير .. الله يكتب لك التوفيق محمد : آمين .. وان قدر الله وتم زواجي منها فهذا معروف ما راح أنساه لك ما حييت
وانتهت المكالمة بتعليق الخطبة والمحاولة مرة أخرى مع بدور لعل وعسى يحظى محمد بموافقتها ..؟!
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
حولت سارة مع بدور تعرف أس شيء ..! وليش هي متغيرة لكن ردت بدور بعصبية عادي أنا ما فيني شيء ..! أنتوا كذا دائما تحبون تعرفون كل شيء وأعطت سارة من الكلام الجارح واللي خلى سارة تندم أنها راحت لها وكلمتها ..!!
. .
ياسر قلت لك لا تسافر .. ما ارتحت لسفرك هالمرة ياسر : يا ابن الحلال شغل ضروري ماجد : طيب خلني أروح معك ياسر : قلت لك لأ ..! أنت الحين مرتبط .. وزوجتك عندك ومشغووول .. ماجد : يعني مصمم تروح لحالك ياسر : مصمم !! ماجد : انتبه لنفسك ياسر .. وخذها نصيحة من محبك لا تروح .. اجلها وقت ثاني ياسر : يكون خير ..
. . . وتجاهل ياسر كل كلام ماجد وخالد وصمم يروح للشرقية يقضي بعض المشاغل ويجلس له كم يوم هناك !!
. . .
حمد رجع من جدة بنفسيه متغيرة وقرر ينسى الماضي ويحاول يبني حياة جديدة أحسن من العيش على أطلال الماضي المحزن وبعد المشاورة والكلام مع أهله أبلغهم بقرار زواجه وأنهم يساعدونه في إيجاد زوجة مناسبة له الجميع فرح له حتى أن أمه بكت من الفرحة .. محمد وحمد كلهم سواء .. الله يوفقكم يا عيالي هذي هي الساعة اللي كنت انتظرها من زمان سارة : خلاص اجل اشرايكم يكون زواجكم في ليلة وحدة ؟! حاتم : والله فكرة حلوووة ابتسمت الأم حاتم : همتكم .. يا لله ابحثوا لهم عن زوجات مناسبات .. سارة : يبشروووووون حاتم وهو يبتسم : أشوفك متحمسة .. براسك احد معين ..؟! سارة : أممممم عندي ثنتين كل واحد له وحدة .. حمد بحماس : ميييييييين ؟! سارة : رزان بنت خالتي .. وسجى حمد : من الأقارب لألألألألأ !!!! حاتم : ليييييه ؟؟؟؟؟ حمد : بس كذا .. ما أبي !! حاتم : يا خوك الناس مهوب كلهم سواء .. هذي بنت خالتك وأكيد كلهم يعرفونها .. أم حاتم : بنت أختي ونعم بها وبأهلها .. حمد : ........... سارة : والله أنا من رائي البنات ما عليهم كلام وكل وحدة أحسن من الثانية ..! حاتم : أنت فكر واستخر ورد لنا خبر .. حمد وهو الفكرة دخلت رأسه واختار وحدة منهم : يصير خير إن شاء الله أم حاتم : الله يوفقك وأنا أمك وويرزقك ويوفقك دلال : يمه يعني بيطلع عندنا زواجين حاتم : لأ .. بيطلع عندنا ثلاثة ؟!!! سارة : ثلاثة !! حاتم : إيه ثلاثة ؟؟! سارة بتعجب من الثالث ؟ حمد وهو يضحك : قولي من الثالثة ؟!! شهقت سارة واستحت واحمرررررر وجهها والكل صار يضحك عليها سارة وهي منحرجة : يالشينين .. أم حاتم : إلا الله يوفقك يا بنتي وتتزوجين ..
. . . | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:47 am | |
| طلبت أم حاتم من سارة أنها تجهز القهوة لان عندهم رجال .. وراحت سارة للمطبخ تجهزها وراح الشباب للمجلس .. يجلسون مع ماجد إلى أن يجي أبو حاتم من برى ..
وسارة كانت منهمكة تجهز القهوة .. دخلت عليها هدى هلا السوووووووري اشلونك سارة : هلا بأم زياد .. كيف أحوالك هدى : الحمد لله .. هاه وش قاعدة تسويين ؟؟! سارة : أجهز القهوة لأن عندهم رجال ؟! هدى : ما فيه احد غريب .. ما فيه إلا ماجد اخوي ؟! آآي هدى : وش فيك ؟؟ سارة : أحككك .. وتمسك يدها حرقتني الحار ؟؟! هدى : بسم الله عليك هاتي أشوف .. انتبهي مرة ثانية .. الحرارة خطرة تعطي أثر بالجسم .. سارة : ما انتبهت لها وحرقتني ..
سارة ارتاعت لما قالت هدى أن ماجد عندهم وبعد ما حرقها الحار انتبهت وسوت نفسها عادي ..
. . .
رجع ماجد للبيت وبلغ أمه بخطبته لسارة .. وأم ماجد استأنست وفرحت لأنها تعرف سارة .. لكنهم كتموا الأمر عن الكل حتى يعرفون الرد ..
. .
مستحيل اللي تقولوووونه .. متى حصل له الحادث العصر مكلم زوجتي ما قلت شيء عبد العزيز : والله ما ادري هذا اللي قالوا لي .. كان جاي من الشرقية وبدخوله للرياض قطعت عليه سيارة مسرعة والضربة صارت فيه ..!!! أحس رجولي ما تقدر تشيلني الحين .. الله يستر ما يكون صار له شيء .. خالد : لا لا تقول .. الله رحمته واسعة.. لا مستحيل يصير لياسر شيء خلنا نروح الحين للمستشفى ونشوف .. وإلا أقولك بتصل عليهم ويتصل بجوال سديم يلقاه مقفل ؟! والبيت ما يردووون ويتنهد خالد بتوتر ما رد أحد رحوا الثنين للمستشفى وشافوا الربكة هناك وأهل ياسر يصيحووون
راح خالد وعبد العزيز للدكتور : هاه دكتور بشررررر وش صار عليه الدكتور يهز رأسه بكل أسف .. حالته خطيرة .. عنده نزيف داخلي والآلآلآن في حالة غيبوبة ..! خالد : غيبوبة .. لاااااااااا عبد العزيز : خالد ... اذكر الله .. اذكر الله .. قل لا حول ولا قوة إلا بالله وجلس خالد منهار في ممرا ت المستشفى وغطى وجهة بشماغة وهو لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعوووون
وجلس عبد العزيز يواسية ويواسي نفسه والتفوا كل أصحابهم وأقاربهم .. إلا شخص واحد ما كان يدري بأي شيء
كان ماجد ما يدري عن السالفة .. ولا احد انتبهت له لان الجميع انشغل بياسر
ولما انتبهوا له ما حصلوووه ؟!!!!!
. .
كان آخر واحد كلمه وقال له ياسر انه بالطريق أما ماجد فطلب منه أنه ينتبه لنفسه ويحمد الله أن خوفه على ياسر ما صار... وكانت المكالمة بينهم ضحك وسوالف كالمعتاد .. وبلغه ماجد بخطبته لسارة وهو استأنس وفرح لصديقه ..
وبالمغرب راح ماجد مع عمه أبو حاتم يتقهوون عند واحد من معارف أبو ماجد ويسلمون عليه وجوال ماجد تقفل لأن ما فيه شحن ولا انتبه له ..
. .
أم ماجد : بدور غريبة خالد كل شوي يتصل يدور ماجد وصوته متغير بدور : وليه ما دق على جواله ؟! أم ماجد : يقول انه مقفل ؟! بدور : غريبة مو عادة ماجد يقفل جواله .؟!
ورجع خالد اتصل ببدور يسألها ؟1 بدور : والله قلت لك ما أدري .. وبعدين لا تنافخ علي .. طيب بروح أشوف .. وتقوم بدور وهي معصبة أم ماجد : وش يقول ؟! بدور : يقول روحي لحرمته اسأليها عنه .؟! أم ماجد : إيه صادق روحي اسأليها ؟1 بدور :هذا اللي ناقص كأني خدامة عندهم أروح عند بابهم ؟1 وين سميووووووه .. سميـــــــــــــه .. سمــــــــية وصمخ وينها ذي بعد .. أم ماجد : فجرتي رأسي بصراخك ؟؟! روحي لها ولا رحت أنا ؟!؟ بدور : وليه أروح بدق على جوالها ولا على الثابت ؟! وتدق ولا حياة لمن تنادي ؟! الجوال مقفل كالعادة وجودة مثل عدمه .. والثابت ما احد رد ..
اضطرت بدور تروح وتضرب الباب وبعد الموت ردت منيرة مين ؟! بدور : وهي واصلة معها : افتحي ؟! وتفتح منيرة الباب وشكلها مضحك الشعر طاير والعيون كلها نوووم ؟! منيرة : وش فيك بدور روعتيني ؟!! بدور : إيه واضح من شكلك أنت مرتاعة .. وين ماجد ؟! منيرة : ما أدري عنه ؟! بدور : فيه حرمة ما تدري عن زوجها ؟! منيرة : دقي على جواله الله يعافيك خليني أنوم ؟! بدور : منيرة ترى بيأذن العشاء الحين ؟! منيرة : والله ! بدور : ............. منيرة : تصدقين ما انتبهت .. زين الله يعافيك أنك جيتي تقوميني .. بدور عصبت : لا والله أنا ما جيت أقومك أنا جايه أسال عن اخوي .. واهم شيء إذا جا بلغينا
ونزلت وتركت منيرة واقفة عن باب قسمها تناظرها ببلاهة !!
. .
أم ماجد : ها بشري وش قالت ..!؟ بدور : بقررررررة .. ما تدري عن شيء .. الأخت بسابع نومه وأنتوا مشغلين عمركم ؟!!
وتتصل أم ماجد بأخوها وتبلغه أن منيرة ما تدري عنه .. . .
عبد العزيز : يا لله طيب والحل .. ماجد أكيد بينجن إذا عرف ؟!!! خالد وهو كله حزن : حاولت أحصله ما قدرت وعيال عمه هنا كلهم يقولون ما ندري عنه .. وخافوا يتصلون على أبوهم فيرتاع .. ويهز رأسه الأمر لله .. الله يثبته .. ويشفي ياسر عبد العزيز : يا رب ..
. .
رجع ماجد مع باب قسمه لأنه كان يحس بصداع خفيف ويحس بضيق بصدره واستقبله منيرة بجلابيتها ولا قالت له عن شيء ولا أن فيه أحد سأل عنك
ويناظر ماجد الجوال واستغرب أن ما أحد كلمه مو بالعادة احد ما يسأل عنه .. على الأقل ياسر بيتصل .. وما ادري هو وصل ولا لأ .. منيرة هاتي الشاحن وتجي منيرة بالشاحن .. ويجلس ماجد عند الجوال ويناظر ويحاول يفتحه وكأنه ينتظر خبر .. منيرة : ماجد خلنا نسافر ماجد : الحين مصدع وضايق صدري وتقولين خلنا نسافر منيرة : طيب وإذا ضاق صدرك وش ذنبي أنا ماجد : آآآآه .. قومي أعطيني بندول ولا أسبرين أحسن من الكلام الزايد وتقوم منيرة وهي على بالها زعلت
ويتفاجا ماجد بكثرة المسجاااااات والاتصالات على جواله اللي يدوره واللي يقول تعال للمستشفى واللي يتطمن على ياسر خلاص مااااااجد بردت أطرافه وما عاد يقدر ينطق .. يعني إحساسي بمحله .. ياسر فيه شيء .. !!!!!!
. .
جات منيرة بالماء والحبوب منيرة : ماجد خذ ماجد بدون أي حركة : .................. ماجد وش فيك ؟! وماجد جالس على الكنبة وصار يفرك وجهة ومرات يده على وجهه ومرات على رأسه منيرة : مااااااااجد ماجد بانهيااار : هاه منيرة : وش فيك ؟!!
ويقوم ماجد شوي ويطيح يبي يطلع منيرة : الحين من اللي يزعل أنا ولا أنت رجع ماجد وقف ويتنهد : وش جاب طاري الزعل الحين .. منيرة : أجل وش فيك ؟؟1 ماجد : ياسر ..؟ منيرة : وش فيه ... ما ..؟!! لاااااااااااا رد ماجد بسرررعة : فال الله ولا فااااااااااالك .. لا تقوووووولينها
وجلس على الأرضونزل رأسه بحاله يرحمه فيها العدو مهوب الصديق ؟!! ويتصل بخالد .. ماجد بصوت كله حزن : خالد : ياسر حي ؟! خالد : ماجد قل لا حول ولا قوة إلا بالله .. ياسر طيب .. بس هو الحين هنا حتى يتطمنون عليه .. ماجد : خالد احلف انه حي ..؟ وما فيه شيء خالد : واللــــــــــه العظيم أنه حي ماجد : وما فيه شيء ؟؟!! خالد : قلت لك قلت لك بس يبون يتطمنون عليه ؟! ماجد : يعني فيه شيء .. ويأخذ الجوال عبد العزيز : يا ماجد ياسر والله العظيم انه مازال حي ومصاب إصابات خفيفة أنت تعال بنفسك علشان تشوفه .. ولا أقولك لا تجي .. أنا بجي آخذك
ماجد : أوكي انتظرك ..
وقفل ماجد وهو سرحااااااااان مو مصدق أن ياسر يكون فيه شيء وقف بيطلع
قربت عنده منيرة : هاه بشر ..؟ ماجد : لا الحمد لله يقولون بخير منيرة : الحمد لله وكملت ماجد لا تقعد تهم نفسك ترى الدنيا فانية .. والموت حق على كل إنسان ماتوا ناس كثيرين والحياة مستمرة وماتوا ناس نحبهم ولا ضرنا والأعمار بيد الله وإذا مات المقبرة مليانـ ....
ما حست منيرة إلا بكف عدلها صح ومن بعده كف ثااااااااني وثالث ضربها ماجد كأنه يشفي شيء بصدره متعبة من زمان كأنه يقضي على ألم أتعبه شهور وما فيه احد يدري عنه
وقبل يطلع ماجد التفت لوراء وقال
منيرة : أنت طاااااااااااااااااالق .!!! *.* الجزء الخامس عشر *.* والأخـــــير
ما قدر ماجد يتحمل انه يجلس أكثر من كذا طلع من عندها ونزل وجلس على الرصيف ينتظر عبد العزيز لما يجي ويروح معه تذكر كيف عاش مع هالمخلوقة اللي الجماد وهو جماد ممكن يحس وهي ما تحس ؟!!! ولا هي ولا حتى تقدر العشرة والحياة الزوجية !!
ووصل عبد العزيز وأخذ ماجد واللي ما نطق ولا بكلمة وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف !!
ولما وصلوا المستشفى كانت الساعة عشر بالليل ودخلوا قسم الطوارئ واتجهوا بسرعة لغرفة العناية المركزة ولما دخلوا
كان المشهد المثير للمشاعر ياسر ممد على السرير الأبيض ولا تسمع إلا جهاز دقات القلب والأجهزة تغطي جميع جسمه
ماجد ما تحمل الموقف وصل لحد عنده وهو يعض شفافية ويهز رأسه لا مش ممكن هذا ياسر !! يا لله .. ما أضعف الإنسان !! يا رب ترحمه برحمتك آآآآآآآآه يا ياسر أحبك لا تموووووت وتتركني وقرب ماجد لعند صدره وقبله على جبينه وجلس يتأمله وهو يتمنى أن ياسر يفتح عيونه ويبادله النظرات لكن هيهات هيهات .!! رفع ماجد رأسه بعدين رجع وهمس في أذنه .. ياسر أنت قوي بالله .. ياسر لا تتركني .. ياسر أحبك .. أحبـــــــك ما أتخيل حياتي من دونك ؟!!
كان عبد العزيز يتعجب من حركة ماجد .. وليه يكلم ياسر كذا وكأنه يسمعه ..؟! لكنه قال يمكن يسمعه من يدري ؟؟؟!!
وبعد ما جلسوا حوالي عشر دقائق طلبوا منهم الأطباء الخروج حتى ما يكون فيه إزعاج للمرضى ..
وبعد ما طلعوا رفض ماجد انه يرجع البيت لأنه تذكر أنه طلق منيرة
واقنع عبد العزيز انه يروح ويتركه على راحته
ولما راح عبد العزيز جلس ماجد باستراحة المستشفى على أحد الكراسي وجلس يتأمل الخضرة وهدوء الليل والجو العليل
وفكرة طلاق منيرة بدأت مريحة له لأنه استخار في طلاقها وارتاح للأمر..
كيف لو كانت الحين بالبيت كيف بتصرف أنا الحين طلقتها طلقة ويبقى لها ثنتين .. أطلقها وافتك ولا كيف وسارة .. آآه يا سارة ليش سويتي فيني كذا مشكلتي أني احبك مثل حبي لياسر ليش كلمتيني بالماسنجر ؟!! ليه كلمتي شخص أجنبي عنك ؟!! أنا لا زم أمدد فترة الملكة حتى أعرف كل التفاصيل منك .. وش السباب اللي خلتك تسوين كذا ؟!!
آآآه يا ياسر .. أنت في أي حال الحين .. !!
أتمنى أحد يفهمني .!! أتمنى أحد يساعدني .!! أتمنى أحد يشعرني بالحنان .!! بالحنان اللي افتقده وافقتده كثيييييير أتمنى أحد يضمني مثل الطفل الصغير ..
إيه دنيا غريبة !!!
وبعد فترة جاه مسج من منيرة ولما فتحه
" أنا رايحة لأهلي الحين وهين يا ماجد بتشوف .! بتتمنى أن ارجع لك ولا تقدر ؟؟! أجل تضربني علشان ياسر يا جعله الموت "
سقطت دمعة على خد ماجد أي مشاعر بقلب هالإنسانة كيف تتمنى موت مسلم هو الحين بين الحياة والموت ..!! لا والمشكلة انه صديق زوجها ..؟!
لما قرأ المسج قرر يرجع البيت بما أنها طلعت منه رجع ماجد بحدود الساعة ثنتين وجلس يصلي ويدعوا الله أن يشفي ياسر ولما أذن الفجر صلى بالمسجد ورجع ونااااام
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:48 am | |
| يخسي ألا هو ترجعين له خله يجي يتطلبك ترجعين معه .؟! أجل يضربك ويطلقك .. بعلم أبوك يرفع عليه قضية من متى الرجال يمد يده على حرمته .. كان هذا جزء من ثرثرة أم سعد لما عرفت بطلاق بنتها منيرة ولما بلغوا أسماء ما تعجبت أبداً لأن هذا شيء كانت تتوقعه .!!
أما أبو سعد فقرر بعد رأي زوجته أنه يرفع قضية على ماجد محسومة لصالح ماجد من قبل تبدأ لأن الضرب ورد في القرآن الزوجة إن كانت مخطئة فكيف يرفع قضية منتهية أصلاً ..!!!!!
. .
سارة كانت مستمتعة بالضحك والتعليق على رزان وسجى بالمكالمة الجامعية اللي جمعتهم وتبي تشوف ردة فعل كل وحدة منهم لو على افتراض تقدم حمد وخطب سجى : لو تحلموون آخذ حمد .؟! سارة : خير وش فيه اخوي .. رجال والنعم . رزان : إيه رجال ينشد به الظهر سارة : ههههه هاه رزينوه أشوفك قمتي تدافعين عنه سجى : هههههههههههههههههااي يا لله اعترفي رزان : أقول اسكتي أنتي وياها سارة : خخخخخخخ سجى : مبروك رزان منك المال والعيال .. أووووه قصدي منه المال ومنك العيال سارة : هههههههههههههههههههههههههاااي رزان : يا لسخيفة .. سجى هين وعدك خلك بس تنخطبين أن ما استلمتك تعليق ما أكون رزان ..
سارة : أيوه يالخطيرة .. رزان : خخخخخخ .. أقول أمي تبيني الحين أكلمكم وقت ثاني سجى : وأنا بعد أمي تبيني .. سارة : الله معكم بسكر الحين وبكلمكم بكرة إن شاء الله
. .
وراحت سارة لعند أمها واللي كلمتها بموضوع الخطبة وأن فيه واحد خطبها ومتزوج ويمكن يطلق زوجته ..؟! وتفأجات أم حاتم بأن سارة بلغتها بموافقتها
فرحت أمها لها وانتظر أبو حاتم يجي وتبشره .. ولما جاء أبو حاتم بلغته أم حاتم بموافقة سارة .. وفرح وانبسط وقر يكلم ماجد لكن بعد ما يعرف وش صار على ياسر لأنه يعرفه أنه صديقه ورفيق دربه ..
. .
حمد بلغ أمه برغبته بالزواج من رزان وأنه استخار وارتاح للموضوع وتم الخطبة والملكة بوقت قياسي جداً .. وتقرر الزواج بعد 3 أسابيع .. وبعد الثلاث أسابيع تم الزواج في احد القاعات وسافر حمد مع زوجته رزان لجدة لأنه تعين هناك
أما ياسر فظلت حالته كما هي بدون أي تغيير وماجد نفسيته تعبانة جداً .. أصعب موقف أنك تشوف شخص تحبه تعبان ولا أنت قادر تساعده وكل ليلة يقوم ويصلي ويدعوا لصديقة ومنيرة ظلت عند أهلها بطلقة وحدة لأنه مو فاضي يروح للمحكمة ويكمل إجراءات الطلاق .!! ومنيرة أصلاً ما تبيه يتم الطلاق ..! بحجة أنها ما بعد أخذت منه شيء باسمها ..!!!!
. .
وبعد صلاة العصر أخذ ماجد اللاب توب وجلس بالصالة عند أمه ويشارك بالمنتديات .. لكن ما يدي يحس قلبه قابضه اليوم من ناحية بدور .. أنا شاك فيها هاليومين البنت منشغلة عنا مرة ..!! لازم أشوف وش صار لها ..
استغلت بدور فرصة أن ماجد منشغل عنها وكانت واعدت خالد تلاقيه بأسواق " ......" الساعة خمس العصر وتجهزت وتعطرت ونزلت مع الدرج وتفاجأت بوجود ماجد في الصالة لكنها اضطرت تكذب
ماجد : ووووووووين ؟! بدور : بروح لوحدة من صديقاتي ؟!! ماجد : مين هالوحدة ؟!!!! بدور : داليا أم ماجد : الحين مهوب أنتي تقولين بروح للسوق بدور بتلعثم : إيه يمه قلت لك بروح للسوق وبشتري غرض وبعدين بروح لها لأن بيتهم جنب السوق على طوووول .. ماجد : وليش متعطرة وأنتي عارفة انك بتمرين السوق ؟؟ ما تعرفين انه ما يجوز أن المرأة تتعطر وهي بتروح للسوق ؟!! بدور : أممم أدري .. بس نسيت ماجد ما أعجبه كلامها يحسها تكذب : ومن اللي بيوديك ؟!! بدور : السواق .. ماجد : أجل خذي معك سمية .. بدور :لاااااااااا ماجد : ليه لأ ؟! بدور: اأ .. ما تجهزت الحين .. و .. و انا مستعجلة .. ماجد : طيب اجلسي اخلص شغلي وأوديك .. بدور بدلع : مــــاجد خلني أروح الحين وأنت ودني مرة ثانية ماجد : بعد فيها مرة ثانية .. قلت لك لأ ..! يعني لأ يا لله اجلسي ولا أبي أسمع كلمة زيادة .!! جلست بدور وهي متضايقة وبعدين رجعت قامت ماجد : على وييين ؟! بدور : بروح لغرفة أمي وإذا خلصت عطني نغمة ماجد : زين وكلم ماجد السواق وقال له يروح يخلص أشغاله ولا ينتظر أحد . .
الله يهديك وأنا أمك كان ما طلقتها ..؟! ماجد : إلا يمه فكة منها خلني ارتاح .. رحت اليوم الصباح للمحكمة وخلصت الإجراءات وخلصنا على خير وإحسان .. أم ماجد : وعمك ما بعد رد عليك إلى الحين .. ماجد : كلمتني هدى تقول أنهم وافقوا بس ينتظرون ياسر حتى تتحسن صحته أم ماجد : والحين وش صار عليه ماجد : كما هو .. لا جديد في حالته ..!!! أم ماجد : الله يشفـــــيه ويعافيه ماجد : آميــــــــن الله يسمع منك يمـــه ..
وجا اتصال لجوال ماجد من محمد ولد عمه .. يبي يشوف الرد قاله ماجد تعال للبيت المغرب
وقفل ماجد الجوال و سكر اللاب توب واستأذن من أمه وراح حتى يودي بدور ويزور ياسر ويطمئن على صحته .. وبالسيارة بدور ما نطقت ولا بكلمة وكان ماجد يفكر أنه يمشي معها في السوق وبعدين يتركها تروح لصديقتها على قولتها لكن قال ..لأ !! بنزلها أحسن وبنزل وراها من دون ما تدري وفعلاً لما وصلوا ونزلت بدور وقالت له إذا بغيت أرجع بتصل عليك وبعد ما نزلت بدقائق نزل ماجد وراها وغير شكله بالشماغ ولبس النظارة الشمسية وتبعها وتفاجأ بالمنظر واللي مستحيل تصدقه عيونه بعد ما دخلت بدور محلين واحد محل عادي للملابس والثاني محل للهدايا طلعت والتقت برجال يمكن يكون بوسط عمره ومشت معه وهم يضحكون ويديهم بيد بعض وماجد وراهم يغلي من القهرررر كيف تسوي هالحركة ..!! الخـــااااااااااااااينة ..؟!! وأثناء ما هم يمشون وصلوا للمواقف وما حست بدور إلا بمكسة مع راها وكف وراء الثاني وماجد شوي ويفقد اعصابة موقف صعب يوم تشوف أختك مع رجل أجنبي عنها وتضحك معه بكل وقاحة خالد : خير يا الأخو ورجع له ماجد وتضارب معه .. يالحقير يالخاااااااااااائن .. وتسمين بعدك أخوك يالكلب ..!! ما تخافون من ربكم أنت وياها
وتراجع ماجد وتركه : هين شغلي معك بعدين لو انك رجال ما خنت أهلك وبيتك وسحب بدور وركبها معه في السيارة وهي تبكي من الموقف اللي حصل لا مش ممكن .. ماجد يشوفني لااااااااا كيف .. من اللي قال له ..؟!!!
وفي السيارة ماجد يتنفس بقوة وعلى طوووووول بعد ما وصلوا ودخلوا المحلق ضربها ماجد بالعقال ضرب لا يمكن وصفه .!!! من شدة ما يحس بصدره وتلفظ عليها بصوت عالي يالحقيرة يالحيووووووانة حرام عليك تشويهين سمعتنا ... من متى وانت تطلعين معه قووولي ..و هو يشد على شعرها بدور: آآي .. فكني .. آآآي هذي أول مرة .. والله العظيم هذي أول مرة اطلع معه ماجد : أخ الكلب الله يأخذك أنتي وياه .. بدور وهي تبكي : يـــــــمه .. يمــــــــه تعالي فكيني من ولدك وجات ام ماجد بسرعة على صوت الصراخ والضرب أم ماجد : وش فيكم .. ماجد .. اتركها .. ماجد : تدرين وينها رايحة له .؟!! مواعدة له واحد تطلع معه .. الله يأخذها.. هي وياه أم ماجد وهي تبكي ومرتاعة : لا .. لا مستحيل بنتي تسوي كذا تربيتي هذي لا ..لا يا بدور ماجد : يا لله قومي انقلعي لغرقتك الحين ووالله لو أشوفك طالعة منها والله لأذبحك وأرميك بالشارع .. وجوالك هاتية بسرررررعة واخذ الجوال منها ولما راحت قفل عليها غرفتها وأخذ المفتاح
وأم ماجد ما علقت ولا بكلمة واكتفت بالدموع تذرفها على تربيتها وبنتها اللي بغت تضيع بسبب تهور منها وغفلة من أهلها ..
وكان محمد برى في الشارع وسمع كل اللي حصل بالمحلق وسمع كل السالفة وجلس بالسيارة وهو يتألم اجل بنت عمي خاينة وتطلع مع شباب .!!! تحلم أخذها .. وركب سيارته مشى !!!!!!
. .
ماجد تركهم وراح يشوف وش صار على ياسر واخذ رقم الشاب من جوال بدور وأعطاه لخاله خالد لأنه موظف بالاتصالات وطلب منه يطلع جميع البيانات عن هذا الرقم
ودخل ماجد للمستشفى وحصل هناك عبد العزيز ومحمد ولما سلم عليهم وتطمن على صحة ياسر واللي بدأ تتحسن بشكل طفيف انتبه لمحمد واللي كان شكله متغير ماجد : محمد وش فيك عسى ما شر .. ؟؟ محمد : لا أبدا ما فيه شيء عبد العزيز : يا لله شباب استأذن منكم عندي موعد مع الأهل .. وطلع ماجد : محمد أنت قلت بتمرني المغرب .. خير إن شاء الله آآآمر محمد : كنت قلت .. بس الحين خلاص هونت !!! ماجد : ليه ؟! محمد : لأني كنت انتظر الرد منكم .. بس الحين لو كنت مكانك كان قتلتها مو بس ضربتها .. تفأجا ماجد وفتح عيونه على الآخر : ............................ محمد : ماجد أنا كنت عند بابكم من شوي وسمعت كل شيء صار ماجد : ...................... محمد : الله يستر على بدور ويوفقها
وقام وطلع وترك ماجد مذهوول من اللي سمعه .. ماجد عض على شفافية من القهررررر وتمنى في هالحظة أن الأرض تنشق وتبلعه ولا يسمع الكلام اللي سمعه من محمد
آآآه ياسر .. قوم شوف وش صار بصديقك ؟!! أخ .. طيب والحل ..؟! لازم اعرف كل التفاصيل .!؟! اجل سارة بعد مثلها لا مش ممكن ؟!! واخذ جوال بدور من جيبة وفتحه وتألم من الرسائل والمسجات اللي فيه وحتى حافظات الصور ومقاطع الفيديو شيء مخزي ومؤلم ومستحيل يصدق أن هذا الجوال لبدور!!!!!
اتصل بخاله خالد واللي أعطاه جميع التفاصيل عن صاحب الرقم اسمه وعمره ووظيفته وانه متزوج وعنده أبناء
رجع ماجد للبيت واتجه على طول لغرفة بدور ودخل عليها ولقاها مازالت تبكي وهي بهئية كسيرة ماجد بعصبية : من متى وأنت تكلمينه ؟؟ ردي أشووووف بدور : مـ .. ما أدري ماجد : لا والله تستهبلين .. جاوبي انا أسألك .. بدور وهي منزلة رأسها : من زمان ماجد : من متى؟؟ بدور : أمم ما ادري يمكن من ثمانية شهور .. مدري سنة .. آآه نسيت وتصيييح ماجد : اللــــــــــــــــــــــــه وكل هالمدة وحنا ما ندري عنك .. بدور بداخل نفسها وأنت ناسي انك تكلم سارة من أول .. لكن سكتت خافت يذبحها ضرب .. بدور : ................ ماجد : وسارة مثلك ؟؟ بدور : كانت .. ماجد : كيف يعني كانت .. بدور وعيوونها تدمع : هي اللي كانت تكلمك ؟؟ ماجد : وليه تكلمني ؟؟ ماتعرف انه ما يجوز .. داخلة علي بأسم رجل .؟!! بدور : سارة كنت أنا وياها بالكلية وكانت تحبك وتكن لك كل احترام وبعدين أنا طرحت عليها فكرت أنها تكلمك بالماسنجر وهي رفضت وأصرت على الرفض لكن مع المحاولة قدرت أقنعها .. وكلمتك باسم قمر ولا قالت لك أنها بنت عمك لأنها كانت مستحية من تصرفها .. وهي أكيد كانت تبي تعبر لك عن حبها لك لكن ما عرفت تسلك الطريق الصح .. وبكت بدوور بمرارة وبعد أنت ما تزوجت تغيرت سارة مرة .. وطلعت إنسانة ثانية وصارت تكره سيرة الماسنجر والحركات اللي يتكلمون بها البنات . . وتكمل بدور وعيونها تدمع وتذكر لما تعبت وأخذتني لها للمستشفى كانت منصدمة من زواجك وطاحت على أهلها وأخذوها للمستشفى .. ماجد : والحين مازالت على حركاتها وتكلم .. بدور : لا الااااااااا سارة ما تكلم احد غيرك وما سنجرها كله بنات وحتى الباسوورد تبعها معي الحين ومستحيل تكلم احد !! سارة اعرفها من كنا صغار بنت عمي وصديقتي .. ماجد : وش يضمن لي .. سارة : ما ادري بس والله البنت تغيرت والكل يشهد بأخلاقها حتى أسال هدى عنها ..
وبعد صمت ... تنهد ماااااااااجد
ماجد: بدور احنا مقصرين عليك بشيء ؟! ليش تخويننا ؟! ليش تبين تنزلين سمعتنا بالأرض ؟؟ بدور وهي تبكي : ماجد .. أنا والله ما قصدت افسد السمعة أنا قصدت .. ماجد : قولي بدور : خالد .. قالي ــ رد ماجد بسرعة : اسمه تركي .. مهوب خااااالد بدور وهي فاتحة عيونها : هاه !!! ماجد بعصبية : إيه اسمه تركي ومتزوج وعنده عيال ؟؟ وهو يلعب عليك بالنت مثل ما يلعب على غيرك ..؟!؟؟؟؟ بدور وهي تمسح دموعها : ......................... ماجد : انتي كنتي تظنين انه بتزوجك ..؟! هذا واحد كذاااااااااااااااااااااااااب اللي يبي يتزوجك .. هو ياسر .. هو محمد .. وكل شخص خطبك من الباب ورديتيه .. !!! أنتي تعرفين أن محمد عرف عن سالفتك كلها ؟!! تعرفين أنه يقول " الله يستر على بدور " اصحي وانتبهي لنفسك ؟.!!! اليوم أنا كنت متابع لك ..! لكن بكرة بتطلعين في بيت زوجك وما احد راح ينتبه لك .. إلا انك تنتبهين لنفسك بدور راقبي ربك واتقيه واتركي عنك شلة الفساد
وطلع جوالها من جيبه وكسره قدامها حتى طلع قطع صغيرة وقام بيطلع والتفت لها وقال :
اسمعيني زين .. جوال ما فيه ؟!! نت ما فيه ؟!! طلعه من البيت ما فيه ؟!! دراسة أيضا ما فيه ؟!!
وطلع وضرب بالباب وراه .. بكت بدووور بقووووووة وبحسرة على كل تصرفاتها اللي حصلت لها ..
. . | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:50 am | |
| بدت صحة ياسر تتحسن على درجات وأخذ النزيف يخف بشكل ملحوظ جداً والأطباء اعتبروا هالنقطة ممتازة في تحسن حالته .. . .
مضى على حالة ياسر شهر ونصف تقريباً.. واتصل أبو حاتم وبلغ ماجد بموافقتهم ..
كانت ما تدري من الزوج المتقدم لها .. !! رزان حاولت معها .. أنها على الأقل تأخذ أي معلومات عنه لكن الغريب أن سارة أعطتهم الموافقة دون أي اهتمام في من هو الزوج القادم ..! ولا حتى اهتمت تعرف اسمه ..!!!!!!!!
شيء غريب كانت ملاحظته سارة .. عناية هدى الزائدة بها .. كانت تتعجب حتى من طريقة سلامها وكلامها حتى إخوانها تغيرت طريقة معاملتهم لها .. من بعد هالموافقة أمها تبتسم لها وإخوانها يلبون لها أي طلب ويمزحون معها ويحاورنها ..!!
معقولة كذا الزواج يسوي ..؟!! معقولة البنت إذا قربت تتزوج الجميع يعاملها بطريقة ثانية ..؟!!
كانت سارة تتجاهل أي معلومة عن هالعريس سوى أنه رجل متزوج وتقدم لها ووافقت عليه ..!!!!
وبعد يومين وفي يوم الملكة بعد صلاة المغرب كان مختصر جداً كانت سارة جالسة بغرفتها وقالت لأمها لأحد يطلبني ولا يكلمني !! خلاص أنا قلت لكم موافقة يعني موافقة خلاص وش بعد تبون مني .!! وكتبت
" شواطئ انتظاري "
أين القلب الحاني تبلغه ألحاني من ألم الآمال .. آلامي دفنوها في وأد الآمال وطموحي سجنوها في قفص الآجال آلام وسهاد وجراح تزداد وعلا القلب سواد .. من ألم قد طال .!!!
يا شواطئ الانتظار هل سترسين اليوم على الشطئان ؟!! أم يكون الشاطئ طويل لا يبلغه الانتظار ؟!!
" سارة "
ودمعت عيونها وبكت على ماجد اللي خلاص اعتبرته ضاع منها آآآه .. أنا ليش حبيته .. ليش ضيعت عمري بالركض وراء سراب .!! شخص تزوج الحين .. حتى وإن قالوا انه طلق زوجته .. أنا وش يضمني ممكن يرجعها .. أو يتزوج غيرها مثل ما اتزوجهاااااااااا ليش افرح بذكر اسمه وهو ما يفكر فيني .!! خلاص أنا اليوم برتبط برجال غيره ليه أفكر فيه ؟!! آآآآآآآآه يا ماجد ..! الزواج أرزاق ما يعلمها إلا الله الحمــد للــه على كل حــــال
وجلست تبكي حتى تورمت عيونها
وبعد ما هدت سمعت طرق على الباب وبعدها انفتح ودخل حاتم ومعه دفتر عقد النكاح , وقرب من سارة واللي خلاص إذا وقعت عليه .. معناها أنها ارتبطت برجل وهو ارتبط بها .!!
حاتم : وش في عيونك ؟!! كل هذا علشانك بتتركين اهلك ؟؟! يا بنت الحلال احمدي ربك انه قريب منك نسباً وسكناً ..
سارة وهي تفكر وش يقصد هذا ..؟!!!!!!! " يا بنت الحلال احمدي ربك انه قريب منك نسباً وسكناً .. " !! سارة : ....................... حاتم : يا لله سارة سمي ووقعي هنا .. ويأشر لها .. مسكت سارة القلم ويدها ترجف ووقعت من دون تشوف شيء لأن همها بس تخلص .!!
ابتسم حاتم يا لله مبروك لك ومبروك لماجد وطلع .. مــــــاجد ..؟!!!!!!! من ماجد ؟! أنا زوجت ماجد الحين .. ؟! آآآه يا ليته صدق ماجد ولد عمي ..
دخلت عليها هدى .. كلوووووووووووووش هدى : مبروك عليك وعلى اخوي سارة ساكتة من دون أي حركة .. ومو مصدقة أي كلمة من ماجد هذا اللي يتكلمون عنه .. هدى : أخيراً بترتاح يا ماجد يا أخوي .. سارة وهي منزلة رأسها وفيها عبرة خانقتها : ......................... هدى : ادري انك الحين منحرجة .. لكن ما عليك بيكلمك ماجد بعد شوي وبترتاحين .. إيه نسيت أقولك .. هو طلب رقمك مني وأعطيته إياه ..
وطلعت هدى وتركتها من مع ذهولها اللي اجبرها على السكوت .. وبعد ما طلعت هدى مباشرة
مسكت سارة دفترها وكتبت بالخط العريض
" تركتك لأجل اللـــــــــه .. فأتي بك الله إليّ .. "
وبكت بمرارة .. وأخيراً تحقق حلمهااااااااااااا وانتهت الأمور بتيسر كبير
ولما جات الساعة وحدة بالليل فكر ماجد يتصل بسارة .. خلاص الحين هي زوجتي وقام وأرسل لها مسج " ألف مبروك سارة " ولما شاف أنها ما ردت اتصل بسارة مرة ثانية وردت
ماجد : الســــلام عليكم سارة : .. و .. وعليكم .. الـ . سـ ..السلام ماجد : هلا سارة اشلونك ؟؟ سارة وهي تتنهد : الحمد لله بخير .. وبكت ماجد : سارة ليش الدموع الحين سارة : ................... وما يسمع ماجد إلا صوت بكاها ماجد : .......... سارة كلميني .. سارة سارة وهي تحاول تنطق : ....... نعم ... ماجد : ألف مبروووووووك علينا .. سارة : الله يبارك فيك ماجد : ماني مصدق إني اسمع صوتك الحين .. يااااااااه .. محلاته سارة .. أمممم أنا الحين فرحاااااااااان وربي فرحان ومرتاااااح سارة وهي تبتسم : ................ ماجد : هذا أحلى يوم بحياتي سارة : وأنا هذا أغرب يوم بحياتي !! ماجد : ليه ؟؟؟؟؟ سارة وهي تمسح دموعها بيدها : لأني ما كنت أعرف أنا بتزوج مين ؟! أعطيت أهلي الموافقة من دون معرفة من هو الزوج المتقدم .. ماجد : معقووووووووولة سارة : ولما جاءت هدى ونطقت اسمك تفاجأت بالخبر ماجد : يا عمري والله صدمة سارة : أحلى صدمة ماجد وهو يسوي نفسه ما سمع : كيف ؟! سارة : ................. اللي سمعته ماجد : أنا ما سمعت قولي قولي سارة : ماجد .. ما أصدق إني أكلمك الحين ماجد : ليه ؟ سارة : كذا بس .. ماجد : ههههههههههههه
واستمرت المكالمات بين ماجد وسارة تتطور .. واقترحت سارة على ماجد أنها تزوج سجى لياسر .. وما جد يضحك عليها .. ويقول لها خليه أول يقوم بالسلامة وبعدين يبشر بالخير
ظل زواج خالد معلق حتى تتحسن صحة ياسر واللي الحين تعدت الشهر
بدور خطبها ولد خالتها ووافقت لأن ما لها وجه ترفع عينها بوجه أخوها من بعد السالفة..!! وولد خالتها كانت رفضته من قبل لأنه يمشي بعكاز من بعد حادث أصيب به والحين وافقت عليه من دون اعتراض !!! والفرق شاااسع بينه وبين ياسر ومحمد وكل الشباب اللي خطبوها لأن ولد خالتها يمشي بعكاز ومدخن ولا مبالي .!!
كان ماجد جالس عند ياسر يقرا عنده قرآن وما يأس من شفائه أبداً وفجأة تحرك ياسر وبدا يحاول يفتح عيونه تقرب منه ماجد ماجد وهو يمسك يده : ياسر أنت تسمعني .. وياسر يهز رأسه ..
وقام ماجد بسرعة وطلب الطبيب وجو الأطباء وبعد الكشف على ياسر .. بلغوا ماجد أنه بيفيق من الغيبوبة بعد حوالي 3 ساعات استأنس ماجد واتصل بسارة وبشرها وكلم خالد وعبد العزيز والكل فرح بالتحسن اللي صار لياسر
وفعلاً بعد مرور ثلاث ساعات بدا ياسر يفتح عيونه بتثاقل شديد ويناظر اللي عنده والتفت لماجد وهو يبتسم ابتسامة خفيفة قرب منه ماجد وضمه لصدره ودمعة عيونه على خد ياسر ماجد : الحمــد للـــــه على السلامة ياسر الحمــد للـــــه على السلامة وبعد دقائق بدا يحاول ينطق والجميع متفاعلين معه بقووووة
وأخيرا نطق ياسر وتكلم معهم وسلموا عليهم كلهم وتحمدوا له بالسلامة وطلعوا حتى يتركون فرصة لأهله يسلمون عليه
ودخلوا أهله وسلموا عليه وبعد يومين طلع للبيت وبدأت صحته ترجع له مثل أول
. . | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:52 am | |
| تم زواج بدور مختصر وسافرت مع زوجها لأمريكا يتلقى العلاج الطبيعي هناك وهي ندمـــــــانه جدا من الموقف اللي صار ومن صداقتها لشلة الفساد اللي كانت معهم ..
. .
وبعد أسبوعين من خروج ياسر من المستشفى أقيم زواج خالد وسديم بأحد الاستراحات وسكن خالد ببيت مستقل وكان الزواج هادي وحلوو والعروس كان شكلها روووعة ..
. .
قلت لك سجى بتناسب له ماجد : ظنك ؟ سارة : إيه أنا اعرفها زين وبعدين ياسر عرفت شخصيته من كثرما تتلكم عنه ماجد : أجل بقول له وبتوكل على الله .. وأحسن خله يتزوج معي بليلة ابتسمت سارة بحياء : .................
. .
تم زواج ماجد وياسر بليلة وحدة بأحد الفنادق وكانت سارة أحلى ما يكون بليلة زواجها واللي جاء بعد طووووووول انتظاااااااااار وسافروا اثنينهم مع زوجاتهم إلى " لندن " يقضون شهر العسل هناك . .
احمد فرح بخبر حمل زوجته نوف واللي جاء بعد طول انتظار .. ونوف أخذت كثير من العلاجات وتداوت بالرقية الشرعية وتيسر لها حملها بعد إذن الله له ..
. .
وفي لندن وتحديداً في الهايد بارك كان جالس ماجد وبجنبه سارة والجو كان غائم وممطر
سارة أنا ما كنت أدري انك قمر !!!! والمشكلة أن ياسر يدري عن السالفة وقاعد يعلق علي من يوم صحى من الغيبوبة .. سارة بحياء وهي منزله رأسها : واللـــــــــــه .. أنا أحس بالفشيــــــــــلة كل ما تذكرت الموقف اممم كنت غبية بالهتصرف .. ماجد : سارة .. وش اللي اجبرك تسوين كذا .. سارة : ماجد .. بقولك الحين كل شيء بس أتمنى ما تقاطعني ماجد : أوكي عمري .. تفضلي .. ماجد .. أنا كنت معجبة فيك جداً .. وكنت بالنسبة لي حلم أتمناه يتحقق .. وتكلمت مع بدور في الموضوع وتشاورنا وجاءت الفكرة من بدور أني أكلمك بالماسنجر ونتفق على الزواج .!! وفعلاً تم هالشيء في إني كلمتك .. واللي هو أصلا ما يجوز إني أسويه..! وكنت أنت أول رجل وآخر رجل كلمته على النت والله شهيد على ما أقوووول كلمتك بالبداية على أساس إني ولد ولما شفت أنك تعلقت بي وبسوالفي قررت أقولك من أنا .. لكن تراجعت وسميت نفسي " قمر " .. !!!!!
كانت تصرفات إخواني لي قاسية جداً .. غلظة وفضاضة .. وما فيه رحمة أبداً .. كنت أحاول اهرب من الواقع اللي أنا أعيشه كنت استمتع بالوقت اللي أقضية بالنت .. مع زميلاتي .. واستمتع بالوقت اللي أقضية بالجامعة مع البنات .. وزادت تعلقي بالنت من بعد مكالمتي لك .. و قدمت عرض الزواج .. بلحظة ضعف مني .. وإلا مستحيل فيه بنت عاقلة تتصرف مثل هالتصرف .. إلا تحت ضغط ظروف ما ترحم أبد ..
ومسحت سارة دموع تسقط من عيونها .. وماجد مركز عليها ولا قال ولا كلمة وكملت سارة
ولما جاء خبر زواجك كان مثل نزول الصاعقة عليّ .. !! ما تحملت ودخلت للمستشفى
وبعدها أخذت درس قــــــــاسي بحياتي .. أن طريق الخطأ خطأ وان من ترك شئياً لله عوضه الله خيراً منه وان هذا خير لي حتى أراجع نفسي ...
حاولت أكون طبيعة جداً وان زواجك ما همني .. وحضرت زواجك واسمع أخبارك وقلبي يتقطع ومع مرور الوقت تأقلمت وقررت أتزوج وأنسى الماضي بما فيه من حلو ومر
وكان يوم ملكتي يوم لا ينسى بالنسبة لي مفاجئة لا يمكن وصفها .. أنك تكون يائس من شيء وقاطع الرجاء فيه ثم يأتيك بكل بساطة وأنت ما سعيت له .. هذا شيء لا يمكن وصفه .!!!
والتفتت له سارة وهي مبتسمة والحمد لله هذا أنت بجنبي يا روحي ..
بادلها ماجد بنظرات كل حب ورحمة وامتنان ماجد وهو مبتسم : أحلى شيء بحياتي هو أنتي يا حياتي
وظلت حياة سارة وماجد فرحة لا يمكن تنتهي جاء بعد صبر وطول انتظار
وبالمقابل كان ياسر مع سجى قصة حب بدأت بين قلبين
. .
بعد مرور أربعة شهور
يمه أبشرك سارة حامل أم ماجد : الحــــــمد لله .. الله يوفقك يا ولدي ويقر عيوني بشوفت عيالك ماجد وهو مبتسم وفرحاااااان : آمييييييييين وسارة جالسة معهم وجهها أحمر من الحياء ..
. .
أما منيرة فلما سمعت بخبر زواج ماجد من سارة قررت تتزوج .!!!!! وتزوجت رجل عنده زوجتين وهي الثالثة وسكنت مع وحدة منهم وطلعت مثل الخدامة عندها .. وكانت حياتها مع ماجد أشبه ما تكون بالحلم اللي مر وعدى ..
. .
وعلى شاطئ البحر كانوا جالسين وقاموا يتمشون ويديهم بيد بعض
على مهلك يا عمري سارة : خايف علي ولا على الكتكوت ماجد : هههههههههههه عليك طبعا .. وبعد عليه سارة : ماجد وش تتمنى ولد ولا بنت ؟! ماجد : أتمنى سلامة قلبي يا قلبي أنتي سارة : تسلم يا أحلى زوج بالوجود .. ماجد أحبــــــــك ماجد : وأنا أحـــبـــك أموووووووووت عليك يا دينتي كلهــــــــاا ..
.
.
النهاية
ما بعد النهاية
* القصة جاءت فكرة من الواقع .. * أن الحياة الزوجية ليست قائمة على المظاهر والأشكال فقط .. بل هي فن لا يستطع كل أحد أن يتقنه ..
* أن مع العسر يسرا .. ومهما طال ظلام الليل فلابد أن يعقبه نور الصباح
* في شخصية سارة حاولت انقل لكم معاناة كثير من البنات من تصرفت إخوتهم لهم .. وأنها كلها غلظة وجفاء .. وعلى الضد هناك إخوة رحماء ..
* في شخصية بدور أن المظهر ليس دوماً دليل على الجوهر .. وفي شخصيتها تأثر الفتاة ممن رفقة السوء وان القريب بالمقارن يقتدي ..
* شخصية ماجد .. شاب جمع أغلب الصفات الجميلة ولكنه رزق بزوجة فاشلة من جميع المقاييس وصورت فيها معاناة الشاب عندما يكون طموحه كبير ثم يصدم بجدار الواقع ؟!
* شخصية منيرة .. من الفتيات اللامباليات والتي تنظر للزواج على أنه حياة كلها اخذ وليس فيها عطاء .. وكلها مظاهر وليس فيها مشاعر ..
* أن من ترك شيئاً للـــــه عوضه الله خيراً منه .. فالحياة فيها الخطأ وفيها الصواب .. لكن السعيد من استفاد من خطأ وجعله نقطة البدء لجادة الصواب ..
أتمنى أكون وفقت في عرض القصة وسردها .. فهي جهد بشري يعتريه الخطأ والنقص ..
وتقبلوووووووا
أحلااااااا التحااااااااياااااا
من أختكم
حنااااايااااااااا | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 6:54 am | |
| يلا يا حلوين انتظر ردودكم ملكة الرومانسيه | |
|
| |
هبايب نـ ج ـد بنوته حلوه
عدد الرسائل : 432 العمر : 35 المزاج : ~][رآيــــــقهـ][~ رقم العضويه : 7 تاريخ التسجيل : 09/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الأحد فبراير 10, 2008 4:23 pm | |
| شكل الروايـــــــــــــــه جووووونآآآآآآآآن عاد انا اموووووووت بالرواياات مشكوره قلبي عالروايه بس ان شاء الله تكون كاملة لاني تعقدت من الروايات اللي ما تتكملـ،، | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الإثنين فبراير 11, 2008 5:14 pm | |
| هبايب قلبو لا ابشرك القصه كاااااامله | |
|
| |
جالكسي بنوته حلوه
عدد الرسائل : 450 العمر : 34 رقم العضويه : 9 تاريخ التسجيل : 10/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الثلاثاء فبراير 12, 2008 5:47 pm | |
| | |
|
| |
هبايب نـ ج ـد بنوته حلوه
عدد الرسائل : 432 العمر : 35 المزاج : ~][رآيــــــقهـ][~ رقم العضويه : 7 تاريخ التسجيل : 09/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس فبراير 14, 2008 6:30 am | |
| | |
|
| |
اعذب احساس بنوته مملوحه
عدد الرسائل : 273 العمر : 41 المزاج : مكيف .. رقم العضويه : 10 مزاجي : تاريخ التسجيل : 10/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس فبراير 14, 2008 3:30 pm | |
| يوووووووووه جنااان تسلمين يالغلا..... | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الجمعة فبراير 15, 2008 2:15 pm | |
| جالكسي هبايب نـ ج ـد اعذب احساس بالكوووون
نورتووووووا | |
|
| |
راعيتها و الدراسه بايعتها بنوته جديده
عدد الرسائل : 20 العمر : 32 رقم العضويه : 5 تاريخ التسجيل : 09/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس فبراير 21, 2008 1:46 pm | |
| وااااااااااااااااااااااااااااو القصه جونااااااااااااااااااااااااان تسلمييين على النقل الله يعطيك الف عافيه | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم السبت مارس 01, 2008 10:49 am | |
| | |
|
| |
المهرة بنوته مملوحه
عدد الرسائل : 163 العمر : 38 رقم العضويه : 11 تاريخ التسجيل : 11/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس مارس 06, 2008 10:40 am | |
| قرأت الراوية واخيرا....بس من جد روووووعة عجبتني لانها تورينا اختلاف الشخصيات وكل نمط شلون يتصرف حسب تفكيره... يللا جيبي غيرها يامها عجبتني مررررة..تسلمييين | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس مارس 13, 2008 3:20 pm | |
| يسلمك يا عمري انتي
القصه الجايه احلى من ذي بكثيييييييييير
انتظروا جديدي | |
|
| |
*DIAMOND*for ever مشرفة ملتقى البنات
عدد الرسائل : 683 العمر : 37 رقم العضويه : 6 تاريخ التسجيل : 09/02/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الخميس أبريل 10, 2008 3:14 am | |
| مشكوووووووووووووووووره مهاو عالقصه روووووووعه......... | |
|
| |
غرور الطاؤوس بنوته
عدد الرسائل : 95 العمر : 37 رقم العضويه : 32 تاريخ التسجيل : 22/03/2008
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم الإثنين أبريل 14, 2008 10:44 am | |
| يعطيك العافيه باقي بأقراها ولي عووده اقولك شو رايي تحياتي | |
|
| |
M!ss Mho0otah مؤسسة الموقع
عدد الرسائل : 1072 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه المكان : فوق القمر فارش على سطحه بساط رقم العضويه : 1 مزاجي : تاريخ التسجيل : 24/12/2007
| موضوع: رد: شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم السبت أبريل 26, 2008 1:14 pm | |
| | |
|
| |
| شواطىء الانتظار<<<قصه رومانسيه لاتفوتكم | |
|